توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. الكسر للاسفل اما الاختراق للاعلي
    اليوم احترقنا 52 للاعلي وليس كسرنا
    وبكره فجوة

    اخوي جمعه

    هدفي 2.79 لارابتك

    تظن بكره بشوفها ان شاء الله

    مع الشكر والتقدير

    __________________

  2. الحمد لله تم كسر 2.52 المقاومه الشرسة

    وبعدين شو وضع السهم بيكون ؟؟؟

    الكسر للاسفل اما الاختراق للاعلي
    اليوم احترقنا 52 للاعلي وليس كسرنا
    وبكره فجوة
    __________________

  3. :: الـــ 2.52 مقاومة شرسه ::

    :: أنشاء الله راااح يكسرها ويأكدها السهم اليوم ::

    الحمد لله تم كسر 2.52 المقاومه الشرسة

    وبعدين شو وضع السهم بيكون ؟؟؟

    __________________

Comments are closed.