توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. أخي جمعه عوض هل برأيك راح انشوف السهم تحت الدرهمين مع العلم في سوق العياييز كل شي ياييز.

    اخوي اربتك لا يعرف انصاف الحلول ممكن بسهوله تشوفه تحت الدرهمين وكذلك ممكن تشوفه فوق الثلاثه درهم وبشكل سريع واعتقد انت من اكثر الناس معانات معه لكن نصيحه لا تستعجل معاه سواء في الشراء او البيع.

  2. خف علينا تونا شالينه هلكتني :064:

    أتمنالك ياخويه كل خير والله يرزقك الصحه والعافيه ويرزقك بالمال من حيث لا تحتسب.

  3. أخي جمعه عوض هل برأيك راح انشوف السهم تحت الدرهمين مع العلم في سوق العياييز كل شي ياييز.

    خف علينا تونا شالينه هلكتني :064:

  4. ان شاء الله انهينا التصحصح
    اخترق 249 دخول الهدف الاول 255

    كسر 243 هروب و شراء عند 236-234

    أخي جمعه عوض هل برأيك راح انشوف السهم تحت الدرهمين مع العلم في سوق العياييز كل شي ياييز.

Comments are closed.