توصية بربح اكثر من 100%

سنطلق مع رحلة مع سهم اربتك

الرحلة من 1.55 الي 3.4 ان شاء لله

سنتوقف في عدة محطات وستبداء الرحلة يوم الاثنين القادم

توقف في المحطة المناسبة سوف يفر لك الكثر من المال

هذا مخطط الرحلة

406 thoughts on “خطوة بخطوة مع ارتك

  1. يبتها ما شاء الله عليك اخوية جمعة

    ارابتك باذن الله بصدد تكوين رأس و كتفين ايجابي

    اخوك بوحميد

    اخوي جمعه جزاك الله كل خير على ما تقدمه لاخوانك وفي ميزان حسناتك ان شاء الله . اخوي حبيت اتأكد بس اربتك هل هي راس وكتفين او W الى 1,86 ـ1,90 انتظر ردك ولك جزيل الشكر .

    __________________

  2. يبتها ما شاء الله عليك اخوية جمعة

    ارابتك باذن الله بصدد تكوين رأس و كتفين ايجابي

    اخوك بوحميد

  3. مشكور أخي جمعة على التحليل الرائع و الرد على الإخوة الأعضاء
    الله يوفقكم إن شاء الله

  4. أفضل ما فعلته أرابتك هو الخروج من سوق العقار المحلي والتوجه إلى الأسواق الإقليمية وخاصة السوق السعودية التي سوق واعدة بجميع المقاييس

Comments are closed.