رئيس الدولة ينعى أخاه ناصر بن زايد

Jun 3, 2008 – 09:32 –

رئيس الدولة / نعى

أبوظبي في 3 يونيو / وام / ينعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” أخاه الشيخ ناصر بن زايد آل نهيان وزملاءه الذين انتقلوا الى رحمة الله تعالى إثر حادث سقوط الطائرة العمودية التي كانوا يستقلونها الليلة الماضية فوق مياه الخليج .

وبهذه المناسبة الأليمة تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي في الوزارات والدوائر الحكومية لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.

هذا وسيصلى على جثمان الفقيد وزملائه بعد صلاة عصر هذا اليوم ” الثلاثاء ” في مسجد سلطان بن زايد آل نهيان في البطين .

ويتقبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان التعازي في قصر المشرف بعد أن يوارى جثمان الفقيد الثرى.

” تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه وزملاءه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

/ خلا / زا /.

وام/مم/ز ا

الله يرحمه ويغفر له

175 thoughts on “خبر وفاة الشيخ ناصر بن زايد رحمه الله

  1. اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ ، وارْحمْهُ ، وعافِهِ ، واعْفُ عنْهُ ، وَأَكرِمْ نزُلَهُ ، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُ واغْسِلْهُ بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَدِ ، ونَقِّه منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس ، وَأَبْدِلْهُ دارا خيراً مِنْ دَارِه ، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِ وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِ ، وأدْخِلْه الجنَّةَ ، وَأَعِذْه منْ عَذَابِ القَبْرِ ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار

    لاحول ولاقوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون

  2. انا لله وانا اليه راجعون

    اللهم ارحمهم واغفر لهم واسكنهم فسيح جناتك

    والهم ذويهم الصبر والسلوان

  3. اللهـــم.. اغفر للشيخ ناصربن زايــد و أرحمه و عافه و اعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم جازه بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا
    اللهـــم… أنزل على قبره الضياء والنور و الفسحة و السرور
    اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من داره ، و أهلاً خيراً من أهله ، و زوجاً خيراً من زوجه ، و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر و من عذاب النار
    اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله
    اللهــــم .. اجزه عن الاحسان احساناً ، و عن الإساءة عفواً و غفراناً
    اللهــــم .. إن كان محسناً فزد في حسناته ، و إن كان مسيئاً فتجاوز عنه يارب العالمين
    اللهــــم .. آنسه في وحدته ، و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته
    اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين
    اللهــــم .. أنزله منازل الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقاً
    اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار
    اللهــــم .. افسح له في قبره مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة
    اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر ، و جاف الأرض على جنبيه
    اللهــــم .. املأ قبره بالرضا و النور ، و الفسحة و السرور
    اللهــــم .. قِهِ السيئات ( و من تق السيئات يومئذٍ فقد رحمه)
    اللهــــم .. اغفر له في المهديين ، و اخلفه في عقبة في الغابرين ، و اغفر لنا و له يا رب العالمين ، و افسح له في قبره و نوّر له فيه
    اللهــــم .. إن عبدك في ذمتك و حبل جوارك فقِهِ فتنة القبر ، و عذاب النار ، و أنت اهل الوفاء والحق ، فاغفر له و ارحمه ، إنك أنت الغفور الرحيم
    عذابك حتى تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين
    اللهــــم .. انقله من مواطن الدود و ضيق اللحود إلى جنات الخلود ( في سدرٍ مخضوض ، و طلحٍ منضود ، و ظلٍّ ممدود ، و فاكهةٍ كثيرة ، لا مقطوعةٍ و لا ممنوعة ، و فُرُشٍ مرفوعة )
    اللهــــم .. ارحمه تحت الأرض ، و استره يوم العرض ، و لا تخزِهِ يوم يبعثون ( يوم لا ينفع مالٌ و لا بنون ، إلا من أتى الله بقلبٍ سليم )
    اللهــــم .. أمِّنه من فزع يوم القيامة ، و من هول يوم القيامة ، و اجعل نفسه آمنةً مطمئنة ، و لقِّنه حجَّته
    اللهــــم .. اجعله في بطن القبر مطمئناً ، و عند قيام الأشهاد آمناً ، و بجود رضوانك واثقاً ، و إلى أعلى علو درجاتك سابقاً
    اللهــــم .. اجعل عن يمينه نوراً ، و عن شماله نوراً ، و من أمامه نوراً ، و من فوقه نوراً ، حتى تبعثه آمناً مطمئناً ، فيقال لنفسه يوم القيامة ( ادخلي في عبادي ، و ادخُلي جنتي )
    اللهم آمين اللهم آمين اللهم آمين..

    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصر بن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك
    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصر بن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك
    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصر بن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك
    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصر بن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك
    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصربن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك
    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصربن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك

    اللهم إني أسالك بلطفك يا أرحم الراحمين إن تسكن الشيخ ناصربن زايد رحمة الله عليه فسيح جناتك
    آللهم ثبته عند السؤال واجعل مثواه الجنه مع الشهداء والصديقين والابرار يارب العالمين ومن معه من المتوفين
    اللهم امين .. اللهم امين .. اللهم امين .. اللهم امين ..

    يالله صبرال نهيان وصبر شعب الامارات لوفاة غاليهاا ناصر بن زايد رحمه الله .:.

Comments are closed.