إدارة الخليج للملاحة القابضة توصي بتوزيع 7% نقدا عن عام 2007 وتقرر السماح لغير الخليجيين بتملك أسهمها
ارقام 07/02/2008
أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها المنعقد مساء أمس والذي أقر النتائج المالية السنوية للشركة، وخلص إلى التوصيات والقرارات الموضحة بالجدول أدناه:
قرارات إدارة الخليج للملاحة القابضة
البند
الإيضاح
التاريخ
07 فبراير 2008م
أهم القرارات
. عقد الجمعية العمومية للشركة في 30 مارس 2008م.
. توصية الجمعية العمومية بإقرار توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% (7 فلس للسهم).
. مخاطبة الجهات المختصة للموافقة على السماح لغير الخليجيين بتملك أسهم الشركة.
ملاحظات
–
وكانت الشركة قد حققت ربحا صافيا عن عام 2007 بلغ 116.1 مليون درهم ، وبزيادة نسبتها 120%.
الاحد 14/4/2008 بدل من 30/4 البروكر قالي وما ادري اذا صحيح والا لا؟
مليون فى الميه بيرتفع بس متى الله اعلم لانه السهم الوحيد سعره اقل من درهمين ولانسى الاسهم اللى كانت زمان سعرها اقل من درهمين الحين البعض منها فوق الدرهمين وبعضها وصل اربعه دراهم لاتنسون اخوانى الكرام انه كثر الاستغفار والصدقه يجلب الرزق ويبارك فيه استغفر الله العظيم الذى لااله الاهو الحى القيوم واتوب اليه
يا ليت حد يأكد لنا المعلوومه عن آخر يوم استحقاق الأرباح رجااااااااااء” ؟؟؟؟
السهم اليوم سيصل اللى 1.65
لسلام عليكم
في البند 4 يقول المساهمون المسجلون في 9_4_2008 هم أصحاب الحق في التوزيعات فقط
واذا رجعنا الى نشرة تمويل حدد تاريخ الاستحقاق والتوزيعات !
انظر نشرة تمويل والملاحه والفرق
نشرة تمويل
ويعتبر مالك السهم المسجل بسجلات الشركة لتاريخ 10 أبريل 2008 صاحب الحق في التوزيعات النقدية وعليه فإن أخر يوم تداول للاستحقاق هو 8 أبريل 2008.
WAM
ونعرف جميعا أن هناك يومان للتسويه فاذا نظرنا بعد تاريخ 9 يوم الاربعاء الخميس يوم واحد الجمعه اجازه رسميه والسبت اجازه يرجى من الاخوان التاكد من السوق او الشركه من يوم الاستحقاق
والله من وراء القصد
http://www.dfm.ae/dfm/Arabic/Uploads…31_03_2008.doc