إدارة الخليج للملاحة القابضة توصي بتوزيع 7% نقدا عن عام 2007 وتقرر السماح لغير الخليجيين بتملك أسهمها

ارقام 07/02/2008
أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها المنعقد مساء أمس والذي أقر النتائج المالية السنوية للشركة، وخلص إلى التوصيات والقرارات الموضحة بالجدول أدناه:

قرارات إدارة الخليج للملاحة القابضة

البند
الإيضاح
التاريخ
07 فبراير 2008م
أهم القرارات
. عقد الجمعية العمومية للشركة في 30 مارس 2008م.
. توصية الجمعية العمومية بإقرار توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% (7 فلس للسهم).
. مخاطبة الجهات المختصة للموافقة على السماح لغير الخليجيين بتملك أسهم الشركة.
ملاحظات

وكانت الشركة قد حققت ربحا صافيا عن عام 2007 بلغ 116.1 مليون درهم ، وبزيادة نسبتها 120%.

235 thoughts on “خبر هام عن شركه الخليج للملاحه / السماح للاجانب بتملك السهم وتوزيع 7 فلس لكل سهم

  1. السهم اغلق عند الترند الصاعد الرئيسي ولم يتأكد الأختراق فعليا .. اي اغلاق او اختراق 1.72 سيأخذنا الى 1.74 وقد يباغتنا السهم ولا يتوقف عند هذه النقطة ويرتطم ب 1.78 حسب خبرتي فيه .. اي اختراق ل 1.78 بفوليوم عالي اقول لكم ومن اراد التأكد فليلاحظ الشارت المرفق كيف قفز السهم بعد اختراقه للترند الرئيس من 1.54 الى 1.84 في ثلاث جلسات .. اذا اعاد السهم السناريو القديم كما اسلفت فقد ترون تداولات عالية عليه وهذه اشارة البدأ .. الأهم الآن اختراق 1.72 والتي اظنها مفتاح اللعبة عند مالك السهم .. اتمنى الا يفتح غدا على فجوة ليتحرك السهم بثبات اكبر .. الدعوم كما ذكرتها في الماضي لا زالت سارية .. ليست دعوة للبيع او الشراء وعلى الجميع مراقبة المؤشر العام .. بالتوفيق لملاك السهم وانا منهم
    لا تنسون القاعدة .. بيع والناس تضحك اشتر والكل ايصيح

  2. الف مبرووووووووووووووووك لملاك السهم

    و السهم يذكرنا بسهم اركان عندما قررت

    الشركة توزيع ارباح نقدية 7% ( نفس الملاحة )

    و طار السهم من 1.75 الى فوق 4 دراهم .

    الملاحة ليست للبيع الان و السهم لدية

    حوافز كبيرة و اخبار طيبة و خاصة التوزيعات

    و دخول الاجانب .

Comments are closed.