إدارة الخليج للملاحة القابضة توصي بتوزيع 7% نقدا عن عام 2007 وتقرر السماح لغير الخليجيين بتملك أسهمها

ارقام 07/02/2008
أعلنت شركة الخليج للملاحة القابضة المدرجة أسهمها في سوق دبي المالي، عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها المنعقد مساء أمس والذي أقر النتائج المالية السنوية للشركة، وخلص إلى التوصيات والقرارات الموضحة بالجدول أدناه:

قرارات إدارة الخليج للملاحة القابضة

البند
الإيضاح
التاريخ
07 فبراير 2008م
أهم القرارات
. عقد الجمعية العمومية للشركة في 30 مارس 2008م.
. توصية الجمعية العمومية بإقرار توزيع أرباح نقدية بنسبة 7% (7 فلس للسهم).
. مخاطبة الجهات المختصة للموافقة على السماح لغير الخليجيين بتملك أسهم الشركة.
ملاحظات

وكانت الشركة قد حققت ربحا صافيا عن عام 2007 بلغ 116.1 مليون درهم ، وبزيادة نسبتها 120%.

235 thoughts on “خبر هام عن شركه الخليج للملاحه / السماح للاجانب بتملك السهم وتوزيع 7 فلس لكل سهم

  1. الأرباح شيك والا إيداع في حسابات المساهمين

    يعني للخليجيين شلون نقدر نستلمها؟؟

    هالسنة يمكن بعد يحولون لحساب الشخص في البنك

  2. نقاط الدعم و المقاومة ليوم الثلاثاء الموافق

    25 2 اول نقطة مقاومة 1.68 ثم 1.71

    و اخيرا 1.74 و لا اعتقد انة سيصلها اليوم .

    نقاط الدعم هي 1.63 و من ثم 1.61

    و اخيرا 1.58 و لا اتوقع ان يصلها اليوم .

    مع تحياتي .

  3. لو سمحت شو الفرق بين 7/4 و 9/4 .
    انا اشتريت 7/4 هل اذا بعت 8/4 لي لي الحق في التوزيعات . شكرا

    7 ابريل يوم استحقاق التوزيعات.. 9 ابريل هذا اجراء داخلي يقوم به السوق يعني المستثمر ما يهمه هذا اليوم

    اذا بعت في 8 ابريل عادي لانه خلاص انته من المستحقين للارباح

  4. بتكون طريقة وايد اسهل و اريح و اسرع للجميع

    و اللي يبغي هالخدمة لازم يعبي فورم موجود في المقاصة في سوق دبي المالي

    وباجر بترجع ادارة السوق وكونها مساهمة عامة تطلب رسوم على الخدمة الاجبارية.يعني كانك يابوزيد ماغزيت.الكل باي وسيلة راح ياخذون ارباح المساكين.الله المستعان.

  5. الارباح بتكون شيك وعلى صندوق البريد وتقدر تراجعهم كذالك على المكتب الرئيسي ونكول مبروك لملاك السهم . السهم رخيص وارباح ممتازه وخبر فتح التداول للاجانب جيد جدا ويستطيع السهم الوصول الى 2 درهمين

Comments are closed.