ارجو التثبيت لاننا بحاجة لمثل هذه الاخبار.
الخبر اكيد 100%.
حوار قبل قليل كان مع المحلل المالي بسوق دبي خالد عيسى درويش من شركة الشرق الاوسط للخدمات المالية على قناة العربية Cnbc ادلى فيه ان هناك محافظ تدخلت اليوم بشكل ملحوظ وقامت بشراء اكثر من خمسين مليون سهم من شركة اعمار وحدها. كما صرح بعد ذلك ان جهة معروفة ايضا تدخلت لشراء ايضا اكثر من 50 مليون سهم لوحدها من السوق اكثرها من اعمار. لكنه لم يفصح عن هذه الجهة.

في نفس الوقت جاء الاعلان عن خبر نزول مؤشر السوق السعودي.
اعتقد القناة ستعيد اللقاء في المساء.

الحمد لله. يعني الاخبار عن انتقال المحافظ الى اسواقنا اثبتت صحتها.
فهل لا زلتم تعتقدون ان السوق سينهار؟
مبروك الارتداد وان شاء الله دائما طلوع.

33 thoughts on “خبر هام جدا … المحافظ خلاص ردت ودخلت السوق .. الدليل هنا

  1. اخي المهندس نتمنى ذالك ولكن حسب علمي الارتداد اليوم لم يكن بشكل المطلوب للحد الذي يجعل الاخوان يطمانون من ذالك ولا تنسى ان الموشر اغلق على 855 علمن ان المواشر فتح على 857 لاحظ هذه النقطه والحذر الحذر من تعليق مستثمرين اخرين رغم اني الله يعلم كم خسارتي واتنى رجوع السوق اليوم قبل بكره
    جميع الاخوان مشكورين على المداخلات.
    مشكور اخوي سهم اقتصادي على المداخلة واتفق معاك انه لا زلنا في البداية ولكن اعتقد ان المحافظ عندما تشتري بهذه الكمية لا بد وأن تبيع على سعر اعلى وممكن نشوف غدا ضغط من أجل اكمال عملية التجميع وممكن نشوف صعود. اعتقد لا حظت اخر دقائق ان الشراء كان معظمه على العرض وظل السهم والمؤشر يرتفع وهذا ان شاء الله يعني الافتتاح غدا بسعر يتعدى 19.00 . مع هذه المعطيات من الافضل ان نكون متفائلين وحذرين ايضا كما اسلفت انت .

  2. اخي المهندس نتمنى ذالك ولكن حسب علمي الارتداد اليوم لم يكن بشكل المطلوب للحد الذي يجعل الاخوان يطمانون من ذالك ولا تنسى ان الموشر اغلق على 855 علمن ان المواشر فتح على 857 لاحظ هذه النقطه والحذر الحذر من تعليق مستثمرين اخرين رغم اني الله يعلم كم خسارتي واتنى رجوع السوق اليوم قبل بكره

  3. 100 مليون سهم اليوم من جهتين فقط لكن تداول اليوم كله 79 مليون سهم على اعمار….ارجوا تحري الدقة في نقل الاخبار

    100 مليون سهم ولكن تم الذكر بان اغلب الاسهم اعمار وليس كل الاسهم اعمار ارجو قراءة الموضوع بدقة

  4. 100 مليون سهم اليوم من جهتين فقط لكن تداول اليوم كله 79 مليون سهم على اعمار….ارجوا تحري الدقة في نقل الاخبار
    حجم التداول كان اليوم 167 مليون سهم في سوق دبي. الجهة (المعروفة كما قال المحلل) التي وحدها اشترت خمسين مليون سهم من السوق هي من ضمن المحافظ التي اشترت اكثر من خمسين مليون سهم اعمار. ارجو ان الصورة وضحت لان التجميع كان من السوق عامة واعمار كان الاكثر تجميعا.

Comments are closed.