في البداااااااية انكر هالشي

قام قارىء من موقع الماك رومر بأرسال رساله بريديه لستيف جوبز يسأله عن الحادثه الأخيره وتعقب أبل جميع الأجهزة iOS سواء بموافقتهم أو لا وسأل القارىء عن مدى صحة هذا الكلام قبل أن يقوم بالأنتقال من عالم أبل إلى عالم الأندرويد وخصص تحديدا هاتف من عائلة الدرويد ورد ستيف جوبز قائلا بأنهم يقومون بذالك كل تأكيد بينما أبل لاتقوم بذالك وكل ماورد غير صحيح .

Q: Steve,

Could you please explain the necessity of the passive location-tracking tool embedded in my iPhone? It’s kind of unnerving knowing that my exact location is being recorded at all times. Maybe you could shed some light on this for me before I switch to a Droid. They don’t track me.
A: Oh yes they do. We don’t track anyone. The info circulating around is false.

Sent from my iPhone

……………………………………….

في خطوه مفاجأه وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالأعلان عن الأيفون 4 باللون الجديد خرجت شركة أبل عن صمتها لتعلق حيال حادثة التعقب مواقع مستخدمي iOS سواء كنت تعلم أم لا كل هذا يتم بدون أن تعلم وطبعا عدد من الحكومات مثل ألمانيا وكوريا تطالب بتفسير حول هذه الخطوه الجريئه واليوم أبل تقدم ردها الرسمي .
تقول أبل بأنها لاتقوم بحفظ البيانات ولاتقوم أبدا بتعقب التحركات مايقوم به جهازك iOS هو فقط الحفاظ على قاعدة البيانات الخاصه بالوايرلس والأبراج الخاصه بالشبكات الموجوده في بلدك ولاننسى خاصية تحديد موقعك والهدف هنا هو جلب هذه المعلومات أذا تم طلبها بشكل أسرع وتقول أبل أيضا أن هذه المعلومات التي يتم تخزينها فقط لمدة 7 أيام لا أكثر ولا أقل وهذا ماسيحدث في التحديث القادم مع أصلاح مشكلة التعقب والمقصود بالمشكلة هنا هو أعطاء الأذن في التعقب أم لا لأن التعقب يقوم بعمله حتى وأن قمت بألغاء هذه الخاصيه .يبقى على أبل سؤال لم تقم بأجابته هل هي جاده في مسألة الحفاظ على هذه المعلومات على الرغم من أنه خطأ تم أكتشافه مؤخرا

رابطة الفيديو

ادخلو الراااااااااااابطة

وشوفو تحت بتحصلوون فيديو …. واعتراف ستيف جوبز + اندي روبن مخترع نظام الاندرويد

ليش ماكان يدري انه نظام اندرووووووووووووووويد مفتوح المصدر يعني بأمكاان الشركاااااااااااات

الهواتف المتحركة ان تكتشف اذا كان يكشف او لا

تم عمل احصائيات عن طريق شركة نيلسن العالمية للإحصائيات

أعني !! لاتنظر إلي لم أقل ذالك شركة الأحصائيات Nielsen هي التي قالت حيث ذكرت في مقالها اليوم بأنه تم طرح سؤال أي الهواتف المحموله التي يودون أقتنائها وهو نفس السؤال الذي كان في العام الماضي وتكرر نفس السؤال للعام الجاري وفي الحقيقه الأجابات مختلفه تماما عما كانت عليه بالسابق ففي السابق هنالك 33 بالمئه يريدون iOS و 26 بالمئه من الأندرويد و 13 بالمئه للبلاك بيري لكن هذه السنه نرى الأندرويد يحتل المركز الأول كأكثر الأنظمة طلبا من قبل المستهلكين بنسبة 31 والأيفون بنسبة 30 بينما البلاك بيري 11 بالمئه .هنالك في السنة الماضيه أشخاصا لم يقرروا بعد ماذا يودون شراءه والتي وصلت إلى 18 بالمئه وهذه السنه قد أرتفعت إلى 20 بالمئه

Nielsen: Android overtakes iOS in desirability, sales in the US

Nielsen asked US consumers about smartphone OS’ during the first quarter of this year and found out that Android has been the most popular with new buyers lately and the most desirable OS too. Interestingly, the number of people who answered “Not sure” also went up.
Last year, between July and September, a third of consumers answered iOS, when asked what OS they want next. But when asked the same question between January and March this year, more people answered Android instead of iOS. Actually, Android is the only OS whose desirability didn’t decline.
Six months have passed since September 2010 and now half of the people who buy new smartphones go for Android and only a quarter for iOS. The remaining quarter is dominated by new BlackBerries (15%, remember this is just for the US) with the occasional Windows Mobile/Phone 7 (7%) and WebOS and Symbian barely registering.
Which brings us to the final standings – the total smartphone market share in the US as registered by Nielsen in March 2011. Android is in the lead with 37%, with iOS (27%) and BlackBerry OS (22%) coming in second and third. That’s not bad at all, considering Android phones are manufactured by a multitude of companies while the other two are exclusively used in their respective companies.
It’s a shame that Nielsen put Windows Mobile and Windows Phone 7 under the same category, we were curious to see how much of that 10% market share is due to Microsoft’s new OS

10 thoughts on “-:: خبر عاجل ::- ستيف جوبز يقول “الأيفون لايتعقب أحد لكن الأندرويد يقوم بذالك”


  1. في البداااااااية انكر هالشي

    ستيف جوبز انسأل سؤال عن اذا كان الايفون يتعقب المستخدمين وانكر هذا الشي… وما زال ينكر هذا الشي حتى اليوم لان ابل لا تتعقب المستخدمين …


    وبالنهاية اعترف هههههههههههههههههه

    هو لم يعترف بما انكر به … هو ازال الغموض فقط وكلامه طلع صحيح في النهايه ويدل على مصداقيته.
    ***********************
    لا يمكن لاحد ان يتعقب المستخدمين عند شركه ابل… اذا كانت ابل نفسها او المطورين ..
    لاكن اندرويد يقدر المطور يخدعك ببرنامج تحمله على جهازك الاندرويد ويضل يتعقبك ويسجل كل بياناتك في قاعده بيانات … واو قرأت رد ستيف جوبز في الايميل بتلاحظ ان كلامه مباشر وصريح .. الايفون لا يتعقب مستخدمين اما الاندرويد نعم يتعقب !!!
    فضايح الاندرويد في نشر معلومات المستخدمين وصورهم معروفه ومكشوفه… لهذا السبب لا استخدم الاندرويد… ويعتبر الايفون و البلاك بيري افضل جهازين في حفظ خصوصيات المستخدمين.

    تحياتي

  2. مشكور اخوي على التنبيه وفي ميزان حسناتك ان شاء الله

    اخوي الحياة تحب الجدية …. هل تعلم ان كل التيلفونات يمكن تتبعها الا ابو ليزر

    الوحيد اللي خبل بشبكات التعقب

    شكلنا بنرد عليه خلاص ملينا ما نبا حد يتعقبنا

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمد لله لا بلاك بيري ولا أي فون ( نوكيا يعزك ولا الجماعة تراقبك ) واذا أضطريت على نوكيا أبو ويلس ماعندي مشكلة .

    مشكور على التنبية

    جزاك الله خير

Comments are closed.