دبي الإسلامي” ينجز تمويلات بـ 20 مليارآً في النصف الأول

الخليج 25/06/2008
أعلنت شركة “ملينيوم كابيتال ليميتد” الذراع الاستثمارية المصرفية المملوكة بالكامل ل “بنك دبي الإسلامي”، عن تنفيذها لعمليات تمويلية مشتركة وإصدارات صكوك تتجاوز قيمتها 20 مليار درهم منذ مطلع العام .

وهذا ما عزز من مكانة “بنك دبي الإسلامي” في مجال إصدارات الصكوك، وجعله يحتل المرتبة الثانية في ترتيب إصدارات الصكوك الإسلامية في دول مجلس التعاون الخليجي بعد ما كان في المرتبة السادسة في العام ،2007 وذلك وفقا لتصنيف وكالة “بلومبرج” والذي نشر في 22 الجاري .
وقال خالد الكمدة، العضو المنتدب للمجموعة والرئيس التنفيذي ل “بنك دبي الإسلامي”: “يستمر الإقبال المتنامي الذي تشهده الشركات المصدرة للصكوك في دولة الإمارات ك “بنك دبي الإسلامي” من قبل المستثمرين في الأسواق المحلية والإقليمية .

ومنذ الإغلاق الناجح لإصدار أول صكوك تحصل على تصنيف عالمي ل “منطقة جبل علي الحرّة” في دبي بقيمة 5 .7 مليار درهم في نوفمبر ،2007 يواصل “بنك دبي الإسلامي” تعزيز دوره بتوجيه السيولة العالية المتوفرة في المنطقة إلى الصكوك وعمليات التمويل المشتركة ما يساهم في دعم أسواق رأس المال بأدوات وإصدارات مالية تعزز أنشطتها وقيمة تداولاتها” .

وتولى “بنك دبي الإسلامي” منذ مطلع العام العديد من الأدوار في إصدارات الصكوك داخل دولة الإمارات، حيث عمل مديراً للاكتتاب، ومنظماً للاكتتاب، ومديراً لسجل الاكتتاب، في أكثر من 90% من عمليات إصدار الصكوك في السوق الإماراتي، وبنسبة تتخطى ال 60% لعمليات التمويل الإسلامي المشتركة .

7 thoughts on “خبر سار لملاك دبي الاسلامي

  1. بالتوفيق لملاك السهم ….. واللي يلوم السهم اليوم باجر يربع وراه يبا يشتريه …. هذا السوق واهواله …. وارزاق الله على السيفه

  2. ان شاء الله بيرتفع السهم باجر وبيشل وياه
    في ايده ديااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

  3. كم قم قمية السرقات اله يالسه تستوي ؟

    ههههههههه

    رابطين عيونهم .. بعدهم مايدرون كم قيمه السرقات اللي يالسه تستوي لين ما يشبع الريال ويسافر وعقب بيفتحون الربطه وبيكتشفون الموضوع ..

Comments are closed.