“دريك آند سكل” تعزز فريقها التنفيذي آخر تحديث:الخميس ,29/01/2009

“جريدة الخليج – الاقصادي”:

أعلنت شركة “دريك آند سكل” إنترناشيونال المتخصصة في مجال المقاولات المدنية والأعمال الهندسية والميكانيكية والكهربائية والصحية والبنية التحتية والمياه والطاقة في الإمارات، تعيين فريق تنفيذي استعداداً لإدراجها في سوق دبي المالي لقيادة نمو الشركة في المرحلة القادمة .

وقامت الشركة في شهر يوليو/ تموز من العام الماضي، وبعد الاكتتاب العام على أسهمها، بتعيين فريق تنفيذي ذي خبرة واسعة لقيادتها كشركة مدرجة في السوق المالي خلال المرحلة القادمة . ويضم هذا الفريق كلاً من: تشارلز ليفر، في منصب مدير عام الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية، ومايكل سالمون، في منصب المدير التجاري التنفيذي، وزينة الطبري، في منصب مدير شؤون الشركة التنفيذي، وكاميل دانيال، في منصب مدير الاستثمارات التنفيذي .

ويذكر بأن اكتتاب شركة دريك آند سكل إنترناشيونال قد تمت تغطيته 101 مرة، حيث بلغ حجم الاستثمار في الاكتتاب العام حوالي 124 مليار درهم، فيما بلغ عدد المكتتبين حوالي 45،600 مستثمر . وسيتم توظيف حصيلة الاكتتاب في توسيع أعمال الشركة لتغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر عمليتي النمو العضوي، والاستحواذ الاستراتيجي .

وقال خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دريك آند سكل إنترناشيونال: “جاءت هذه التعيينات الأخيرة استجابة لمتطلبات التطور والنمو اللذين تشهدهما الشركة في الوقت الراهن، حيث ازداد حجم أعمالنا، ويتوقع أن يشهد زيادة أكبر خلال الفترة القادمة، خاصة بعد إدراج أسهم الشركة في سوق دبي المالي” .

وبموجب منصبه الجديد، سيتسلم تشارلز ليفر، وهو عضو في المعهد القانوني لمهندسي خدمات البناء، الإدارة العامة للأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية، ويتمحور منصبه حول تطوير وتنفيذ الاستراتيجيات التجارية الفاعلة، لضمان التسليم الناجح لخدمات الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

ويتمتع مايكل سالمون بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في الهندسة وصناعة الإنشاءات، وباعتباره المدير التجاري التنفيذي لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال، سيكون هدفه الأساسي طرح وتطبيق الأنظمة وسبل التحكم الناجحة، خاصة بعد إدراج الشركة في سوق دبي المالي .

أما زينة الطبري فكانت قد شغلت من قبل منصب مدير الخدمات في شركة دريك آند سكل إنترناشيونال، وهي اليوم تتسلم منصب مدير شؤون الشركة التنفيذي، وتأخذ على عاتقها مهمة إدارة الاتصالات بين الشركة والمجتمع المالي والمساهمين والأطراف الأخرى ذات الصلة . وانضم كاميل دانيال لشركة “دريك آند سكل إنترناشيونال” ليعمل مديراً تنفيذياً للاستثمارات، معتمداً على خبرته التي اكتسبها في شركة “ستاندارد آند بور”، وعمله كمستشار لوحدة التخطيط الاقتصادي في إدارة رئيس الوزراء الماليزي، وذلك لتوجيه برنامج الاستثمار وطرح رؤيته عن الاستثمارات التي ستتم إدارتها على الصعيد الخارجي .

5 thoughts on “خبر سار لملاك اسهم دريك آند سكل

  1. ياااااااااااااااااااااااااافرحة ما تمت … وين الخبر السار ؟ هذا هو الخبر السار ؟ والله هالخبر زاد غمنا . ياخي نبي نعرف متى الادراج بس هالخبر اللي بيسرنا .. عموما تحياتي وشكرا لجهدك بالنقل .

Comments are closed.