بيان صحفي

معالي راشد مبارك الهاجري
رئيس دائرة الشؤون البلدية

استمرار إقامة حفلات الزفاف في صالة زايد للأفراح حتى نهاية يناير 2010

وجه معالي راشد مبارك الهاجري رئيس دائرة الشؤون باستمرار إقامة حفلات الزفاف في صالة زايد للأفراح حتى الانتهاء من تنفيذ جميع حجوزات المواطنين وإتمام أفراحهم في الصالة مؤكدا حرص الدائرة على تقديم الخدمات الحضارية للجمهور وفقا لأرفع المعايير وتسخير كل ما من شأنه تحقيق الاستقرار للأسرة الإماراتية.

وأكد معاليه أن هذه الخطوة جاءت تكريسا للقيم والأهداف المجتمعية التي تقوم عليها استراتيجية الدائرة والهادفة إلى تقديم الخدمات الحضارية والمساندة للأسرة المواطنة وتسخير كل ما من شأنه دعم استقرارها ونموها كما يعبر هذا القرار عن استجابة مباشرة من دائرة الشؤون البلدية لتلافي الأضرار التي يمكن أن يتعرض لها المواطنون من عملية إزالة الصالة نظرا لارتباط عدد من المواطنين بمواعيد لإقامة أفراحهم وحفلات الزواج في هذه الصالة.

وأشار معاليه أن إستراتيجية دائرة الشؤون البلدية ترتكز على مجموعة من القيم والاهداف القائمة أساسا على خدمة الجمهور وتوفير المرافق الداعمة لأنشطته. كذلك تؤمن الدائرة بدورها الفاعل في تسخير الإمكانات التي من شأنها تحقيق الاستقرار والنمو الاجتماعي للأسرة المواطنة.

مؤكدا أن دائرة الشؤون البلدية هي جزء لا يتجزأ من المنظومة الحكومية لإمارة أبوظبي والتي تسير وفقا لرؤية ونهج الحكومة الرشيدة الداعية دائما إلى مساندة الأسرة المواطنة وتسخير الإمكانات لتحقيق الاستقرار المجتمعي.
– انتهى –

مكتب العلاقات العامة و الإتصالات
دائرة الشؤون البلدية

9 thoughts on “خبر استمرار صالة زايد للأفراح

  1. إن شاء الله قرار استمرار عمل الصالة ما يكون على حساب سلامة مرتاديه، يعني تستمر الصالة بس مع ضمان سلامة المبنى، و الحافظ الله.

  2. مصيبتنا في الدوله من القرارات الارتجاليه و المصالح الشخصيه،،، حتى الشامسي أمس في علوم الدار ما عرف كيف يرد على سؤال المذيع.

    يعني ما كان لها لزمه صدعة و فضيحه عليكم يا بلدية أبوظبي، يعني شو بيكلفكم لو درستوا الموضوع قبل ما تنزلون القرار؟؟؟ و لا شي، حسبه بسيطه و انتهى الموضوع. و مالها داعي شوشرة اعلاميه و استراتيجيه و انتوا مب قدها

    طول الله اعمار شيوخنا

    مبروك للمعاريس

  3. عفواً ..

    خطوة إزالة صالة زايد للأفراح جاءت مفاجئة لنا جميعاً ..

    ما سببها ؟

    و هل يعني ذلك .. أن هناك توجهاً لإزالة جميع صالات الأفراح في أبوظبي وضواحيها؟

  4. يزاه الله الخير على هالخبر..

    ومبرووك للمعاريس ^_^ ان شاء الله الخبر يفرحهم ويسعدهم ف الدنيا والآخره

    شكرا اخويه على الطرح..

Comments are closed.