السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
من جديد..
أي حد في خاطره اي نوع من الحيوانات أو الزواحف أو الطيور يطلب و لا يتردد..
وأنا بحاول أوفر له طلبه في أقرب فرصه مكنه..
أي حد في خاطره اي نوع من الحيوانات أو الزواحف أو الطيور يطلب و لا يتردد..
وأنا بحاول أوفر له طلبه في أقرب فرصه مكنه..
(ثعابين، سلاحف، قروود، قطط، … إللي في خاطركم )
و إذا قدرت أوفر إللي تبونه بخبركم عن السعر و التفاصيل..
ولو سمحتوا.. الرجاء الجديه في الموضوع..
ملاحظه: ما أقدر أوفر كلاب للبيع فقط للمبادله بطير أو حيوان ثاني.. لأنه ثمنها حرام..
وإللي عنده حيوان أو طير وحاب يبيعه.. يرسلي ع الخاص
والتواصل على الخاص
[quote=محمد راس الخيمه;2763787]جيك الخاص الشيخ
ياخوي مافي شي ع الخاص ياريت لو تتأكد … الله يجزيك خير
السموحه منج.. ما عندي
بالتوفيق اخوي..
موضوع طيب..