وهذه قضية معروضة أمام القضاء الكويتي تقدم فيها أبناء رجل توفي حديثا ببلاغ ضد زوجته الشابة يتهمونها فيها بأنها السبب وراء وفاة والدهم. وكما تقول الوقائع فالأب المتوفى ثري طاعن في السن، توفيت زوجته فقرر الزواج بفتاة شابة تصغره بعشرات السنين، ربما توهم الرجل أنها سترعاه في سنواته القليلة الباقية. كان الرجل يتصور أن هذه الزوجة سترعى شؤونه وتعطيه الأدوية في مواعيدها، وتحرص على راحته بقية سنوات عمره.
لكن الزوجة الشابة لم تتحمل الأمر، وفي الوقت نفسه لم ترد الطلاق لأنها ترغب في الحصول على نصيبها من ثروة الزوج، وكانت حيلة الزوجة الشابة كما يقول الأبناء في بلاغهم للتخلص من هذا الزوج هو تعريضه للإهانة والعنف المستمرين وكأنها تقتله ببطء، كانت تطرده وتطلب منه النوم خارج البيت، وترفض أن تقدم له الطعام. توفي الزوج وتقدم أبناؤه ببلاغ بان الزوجة قتلته عنفا…

يشير المحامي القضية إلى أن هناك حالات كثيرة يتعرض فيها الرجل لعنف الزوجة لكن العادات والتقاليد في الكويت تمنع الكثيرين من الذين يتعرضون للعنف من الإبلاغ عن ذلك. والمؤكد أن الزوج لا يتقدم بشكوى أو يرفع قضية إلا بعد أن يصل العنف الممارس عليه من الزوجة حدا لا يمكن السكوت عليه، ولا يمكن تحمله، ويكون قد اتخذ القرار بالتخلص نهائيا من الحياة مع هذه الزوجة العنيفة.
.
.
.
تخيلو الدنيا بدون حريم؟
الاسواق هادية
الفلوس زايدة
الشوارع فاضية
الشيطان بطالي
دواء الضغط ماله لزوم
البال والتفكير فاضي

2 thoughts on “خاص 000للحريم و الزوج إلي ينطق؟؟؟

  1. والله معروف انه اي بنت شابه ما بتوافق ع واحد شيبه الا اذا كانت طمعانه في فلوسه (والعكس صحيح ايضا)

    شفتووو وحده ولا واحد خذ شخص اكبر عنه بعشرات السنين و هوه حافي منتف ما عنده فلوس؟؟؟

    الا في حالات بسيطه طبعا تكون الحرمه ماخذه واحد اكبر عنها بس لانها ما تبي تتم عانس … اما الريايل 100% ما بياخذون وحده اكبر عنهم بعشرات السنين الا اذا كان عندها فلوس (ليش قلا البنات علشان ياخذ عيوز ما عندها فلوس!!!)

    وهاي الي في القصه انسانه بلا قلب كيف تسوي جيه بواحد شيبه ومريض بدل لا ترحمه …. بس لانها تبي فلوسه

Comments are closed.