السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أخواتي الأكارم أطيب تحية

اليوم كانت التداولات قاسيه وكان أكثر من نطاق التذبذب الذي رصدناه يوم أمس لحركة اليوم

ما أراه أن السوق يتعرض لضغط شرس لإنزاله وسيكون بمصلحة من يجمعالأسهم على هذه القيم ثم مصلحة السوق من الطرف الآخر إستعداد لتأسيس القاع الذي تحدثنا عنه يوم أمس

بالعوده لتقيمنا وتوقعاتنا ليوم الغد بإذن الله تعالى

أغلق المؤشر اليوم عند 5581 نقطه خاسر 93 نقطه وبتداول عالي نوعاً ما

ليوم الغد نتوقع بمشيئة الله تعالى نطاق تذبذب السوق أن يكون بين 5542 و 5647

في حال تم الإرتداد ودخلت قوة شرائيه سيكون هدف المؤشر

5647 ثم 5713 ثم 5817

الدعم : 5543 – 5506 – 5402

المقاومه : 5647 – 5713 – 5817

ستوب لوز 5454

إعمار كسر دعم هام 11.55 كنا نأمل عدم كسره لكن هنالك ضغط واضح على السهم بقصد ضغط المؤشر والسوق بأكمله

أتوقع لإعمار بمشيئة الله تعالى أن تكون حركته منحصر بع ضمن نطاق 11.20 – 11.75

وفي حال دخلت السيوله بشكل واضح ستكون أهداف السهم بهذا الشكل

11.75 ثم 12.10

الدعم : 11.20 ثم 11.05كسرها سيكون له أثر غير محبب ثم 10.70

المقاومات : 11.60 ثم 11.90 ثم 12.30 درهم

الستوب لوز عند 10.90

سهم السوق : السهم يواجه ضغط عنيف ومفتعل لكن عليه قوه شرائيه

بالنسبه ليوم الغد :

نتوقع أن يكون نطاق حركته ليوم الغد بين 5.41 و 5.66

يجب على السهم عدم كسر 5.41 وأن يحترمها لأنها أحد الدعومات الهامه لنسب فيبوناتشي والتي تتمثل عند38.2%

دخول سيوله وفوليوم عالي سيكون هدفه على النحو التالي

5.66 — 5.80 ثم 6.07 – ثم 6.45 بعد عدة مقاومات ستكون بطريقه

الدعم : 5.43 ثم 5.35 ثم 5.17

ستوب لوز عند 5.26

المقاومات : 5.61 ثم 5.71 ثم 6.89

أخيراً العربيه للطيران

السهم وصل لخطوط الشراء ومن المفترض الإرتداد من 1.93 وهذا دعم هام أحد نسب فيبوناتشي المتمثل عند 23.6%

ونتوقع تمركز الحركه ليوم الغد والله أعلم عند 1.92 درهم و 2.01

أهداف السهم مع دخول السيوله عليه

2 ثم 2,05 وأخيراً 2.14

الدعم : 1.92 ثم 1.90 ثم 1.84

المقاومات : 1.98 ثم 2.02 – 2.08

ستوب لوز عند 1.87

إقتربنا من القاع ولم يبقى إلا القليل لكن أرغب بقول كلمة الحقيقة الخبر يقتل التحليل وبالأخص بأسواقنا لنراقب ما سوف ينتج عن

خارجياً ننتظر القرارات الأميريكيه حول تخفيض نسبة الفائده وإن غداً لناظره قريب

محلياً يبقى هاجزنا الأكبر عمومية إعمار ولنستبشر بالخير

ختاماً أسواقنا بخير والقادم أجمل بإذن الله والمستثمر المتوسط والطويل لا خوف عليه

أنصح بالإبتعاد عن المضاربات هذه الأيام

ولكم مني أطيب التمنيات بدوام التوفيق

أخوكم بوشهاب إبن البادية

123 thoughts on “خاتمة الأحزان إن شاء الله وبات الإرتداد قريب وشيك

  1. الحقيقه سابقاً قلتها واليوم أكررها هذا المنتدى صندوق رائع لجمع الجواهر النفيسه وإدارته وأعضائه هم الجواهر النفيسه

    الله يحفظكم جميعاً ورزقكم من حيث لا تحتسبون

    أخوكم المخلص إبن البادية

    أكيد بيكون فيه جواهر نفيسه دام اللي فيه مثلك وشرواك اخوي بن الباديه .. وجزاهم الله خير جميعا لما يقدمون من خدمه لاخوانهم واخواتهم …

  2. السلام عليكم ورحمه وبركاته.اشكرك اخي الكريم ابن الباديه.اتمنى افادتنا عن سهم ابار وابضا اليوم نزول قوي شو الراي هل هناك اخبار سيئه للسهم

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أطيب تحية لجميع الأخوه والأخوات الأكارم

    الحقيقة وبكل صدق أبادلكم شعور المحبة والإخاء الصادق وأود أن أعرب عن مدى شكري وإمتناني للأخ الغالي والمحلل القدير النجم الواثق وجميع الأخوه الأكارم في منتدانا الغالي والمنبر الصادق الذي جمع أنفس الإدارات على مستوى المنتديات وأكفئ المحللين الكرام وألمع الأعضاء

    الحقيقه سابقاً قلتها واليوم أكررها هذا المنتدى صندوق رائع لجمع الجواهر النفيسه وإدارته وأعضائه هم الجواهر النفيسه

    الله يحفظكم جميعاً ورزقكم من حيث لا تحتسبون

    أخوكم المخلص إبن البادية

Comments are closed.