حمدان بن زايد .. رئيس الدولة يوجه ببناء 400 مسكن للمواطنين في مدينة السلع

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي امر سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ببناء مدينة متكاملة في السلع بالمنطقة الغربية تضم 400 مسكن للمواطنين وعدد من العيادات والمرافق والمدارس والحدائق والمرافق الخدمية الاخرى.

واكد سموه ان المدينة الجديدة سترى النور خلال الستة شهور المقبلة بعد اعتماد التصاميم وطرحها للمناقصة تمهيدا لرفعها للمجلس التنفيذي لاعتماد ميزانيتها وتنفيذها.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه لمدينة السلع في اطار حرص سموه على متابعة أحوال المواطنين والخدمات التي تقدم في المدن والمناطق والضواحي التابعة لامارة أبوظبي.

والتقى سموه خلال الزيارة بأبناء المنطقة وأطمأن عن كثب على أحوالهم واطلع على سير العمل في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية قيد التنفيذ هناك.

ونقل سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان للمواطنين تحيات صاحب السمو رئيس الدولة وولي عهده الامين واهتمامهما بتطوير وتنمية المنطقة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.

واستمع سموه من المواطنين الى آرائهم ووجهات نظرهم في مختلف الأمور المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم ووجه بتلبية احتياجاتهم العاجلة اولا وبدراسة ومتابعة احتياجات المنطقة بشكل دائم لتطوير المدينة بالصورة المنشودة وتذليل ما يواجه أبناءها من صعوبات لتأمين راحتهم واستقرارهم.

وقد اعرب سموه عن ارتياحه لتوفير مثل هذه المساكن ذات المواصفات الحديثة للمواطنين والتي تؤمن لهم الاستقرار الاسري والنفسي وسبل العيش الكريم للمواطنين واستقرارهم في مدنهم وقراهم في جميع انحاء الدولة.

من جانبهم اعرب اهالي مدينة السلع عن سعادتهم وترحيبهم البالغ بلقاء سموه وحرصه على التواصل الدائم مع أبناء المنطقة الغربية .. متمنين لسموه التوفيق فى خدمة الوطن الغالي وتعزيز مسيرة العطاء والخير لدولتنا الحبيبة.

وافتتح سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان بعد ذلك مركز السلع لذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بأبوظبي واطلع على مرافق وفصول المركز الذي يضم حوالي 38 طالبا من ذوي الاعاقات المختلفة.

وأكد سموه أن هذه الفئة من المجتمع تحظى بدعم كامل من القيادة الرشيدة وهو ما تمثل في سن التشريعات وإصدار القوانين التي تكفل وتضمن لتلك الفئات حقوقها وتساوي بينها وبين ألأسوياء في مسيرة الخير على أرض دولتنا.

كما اكد سموه اهمية ابراز القدرات والمهارات التي يتمتع بها ذوو الاحتياجات الخاصة من خلال البرامج والجوائز التي تقدم لهم وتعمل على مشاركتهم في المجتمع واندماجهم مع الأسوياء ليكونوا اعضاء فاعلين في مجتمعهم.

وأوصى سمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان القائمين على المركز باستكمال كافة النواقص وتقديم افضل وارقى الخدمات الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة وبذل قصارى الجهد لرسم البسمة على شفاههم.

وأمر سموه في ختام الزيارة بتخصيص اراض في المنطقة الغربية لفتح مراكز دائمة لذوي الاحتياجات الخاصة في مدن المنطقة الغربية.

4 thoughts on “حمدان بن زايد .. رئيس الدولة يوجه ببناء 400 مسكن للمواطنين في مدينة السلع

  1. مبارك على اهل الغربية بشائر الخير صدق انها مناطق مهمة في الدولة وفي نفس الوقت مناطق محرومة لاكن بعد تولي صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد زمام الامور سوف تتغير الامور للاحسن بأذن الله

Comments are closed.