حلق رؤوس 3 أحداث غازلوا الطالبات بـ «مكبر صوت»

الاتحاد نت

لجأ 3 أحداث كويتيين الى حيلة مبتكرة لـ “المغازلة”، حيث استخدم الثلاثة مكبر صوت كالذي يستخدم عادة في المظاهرات، وشرعوا في إمطار طالبات احدى المدارس الثانوية عبره بعبارات الغزل والقصائد وأرقام تلفوناتهم، وذلك اثناء خروج الطالبات من المدرسة بعد نهاية اليوم المدرسي.

وذكرت صحيفة “الانباء” الكويتية، عن مصدر امني ان صوت مكبر الصوت العالي جدا لفت انتباه رجلي امن تابعين لمديرية امن الجهراء كانا يقومان بجولة اعتيادية بمنطقة العمائر الاستثمارية في الجهراء القديمة، وعليه توجها بدوريتهما الى مصدر الصوت، فلمحا سيارة يابانية يستقلها ثلاثة احداث احدهم كان يخرج رأسه من شباك السيارة وبيده الميكروفون، فقاما بايقافهم.

واوضح المصدر ان رجلي الامن قاما بإلقاء القبض على الاحداث الثلاثة. حيث تبين انهم احداث وان السائق يقود بلا رخصة قيادة، كونه لم يتجاوز السن القانونية، فقام رجلا الامن بإحالتهم الى مديرية امن الجهراء. حيث امر مدير امن الجهراء بحلق رؤوس الاحداث الثلاثة وإحالتهم الى المخفر لاتخاذ ما يلزم بحقهم.

8 thoughts on “حلق رؤوس 3 أحداث غازلوا الطالبات بـ «مكبر صوت»

  1. حقيقا طريقة صياغة عناوين الأخبار تلعب دور كبير في لفت الإنتباه.

    عندما قرأت العنوان تبادر في ذهني أنه حدث في السعودية وأن من قام بحلق رؤوس الأحداث هم هيئة الأمر بالمعروف. لكن عند التبحر في الموضوع يتضح أن الأمر حدث في الكويت، ومن قبل أجهزة الأمن، وهذا أمر يحدث عند استياق الأحداث إلى الحجز.

  2. بسم الله الرحمن الرحيم

    كان لازم يحلقولهم عند مدرسة البنات حتى تبقى رؤوسهم منكسة

    فكرة مكبر الصوت جديدة بجربها يوم

    جيل اليوم مبتكر ماشاء الله

Comments are closed.