اللافتة التي علقت في يوم 5/ 1/ 2010 في ساحة ألحبوبي في مدينة الناصرية في العراق
ولكنها رفعت بعد ساعات من تعليقها واترك لكم التعليق !!!!

منقول من الايميل

19 thoughts on “حقد وحسد على الإمارات

  1. يبدو ان الاخوة لم يفهمو المغزى من هذه اللافتة جيدا..فهى لا يوجد فيها اى تعريض للدولة اطلاقا بل هو انتقاد للوضع لديهم حيث حسب ما فهمت من اللافتة انه ربما تم رصف شوارع مدينة الناصرية بمبلغ كبير ربما ضعف تكلفة برج خليفة ..ولهذا فانهم يحتجون على هذه السرقات والاختلاسات حيث انه لا يعقل يكون تكلفة الرصف ضعف تكلفة اطول برج فى العالم..
    هذا ما فهمته واتمنى الا اكون مخطئا

    نعم كلامك معقول جدا فلا اعتقد ان احدا يكره او يحسد الامارات حتى في سفراتنا الخارجيه عندما نعرف عن انفسنا من اي دولة نلقى منهم كل ترحيب فالكل يحب الامارات داخلا وخارجا . وكان المقصود من الاعلان الحد عن الفساد في ارصفة الشوارع بتلك الدولة . حتى انا سمعت ان رئيس دولة امر ببناء مطار دولي وكانت التكلفه عاليه جدا 12 مليار واعترض الرئيس وقال ان دبي بنت اكبر من هذا المطار باقل من نصف القيمة هذه وتم تحويلهم الى القضاء ( رشاوي ) وهذا طبعا اعجاب بالامارات واهلها

  2. يبدو ان الاخوة لم يفهمو المغزى من هذه اللافتة جيدا..فهى لا يوجد فيها اى تعريض للدولة اطلاقا بل هو انتقاد للوضع لديهم حيث حسب ما فهمت من اللافتة انه ربما تم رصف شوارع مدينة الناصرية بمبلغ كبير ربما ضعف تكلفة برج خليفة ..ولهذا فانهم يحتجون على هذه السرقات والاختلاسات حيث انه لا يعقل يكون تكلفة الرصف ضعف تكلفة اطول برج فى العالم..
    هذا ما فهمته واتمنى الا اكون مخطئا

    كلامك صحيح اخوي المقارنة استخدمت لفضح الرشاوي والفساد الاداري في العراق لا غير . يعني قصدهم انه تم دفع مبالغ ضعف تكلفة برج دبي في العراق لبناء ارصفة يعني الميزانية مبالغ فيها وكان بالامكان بناء برجين مثل برج دبي بهذا المبلغ.

  3. هذا لفت انتباه على السرقات والرشاوي بحيث ان تكلفة رصف الطرقات عندهم قد تكلف اكثر من بناء برج خليفة.

  4. يبدو ان الاخوة لم يفهمو المغزى من هذه اللافتة جيدا..فهى لا يوجد فيها اى تعريض للدولة اطلاقا بل هو انتقاد للوضع لديهم حيث حسب ما فهمت من اللافتة انه ربما تم رصف شوارع مدينة الناصرية بمبلغ كبير ربما ضعف تكلفة برج خليفة ..ولهذا فانهم يحتجون على هذه السرقات والاختلاسات حيث انه لا يعقل يكون تكلفة الرصف ضعف تكلفة اطول برج فى العالم..
    هذا ما فهمته واتمنى الا اكون مخطئا

    انت 100% صح…ومشكلة الأخوان تسبقهم العاطفة.
    الله يهدينا بس.

  5. يبدو ان الاخوة لم يفهمو المغزى من هذه اللافتة جيدا..فهى لا يوجد فيها اى تعريض للدولة اطلاقا بل هو انتقاد للوضع لديهم حيث حسب ما فهمت من اللافتة انه ربما تم رصف شوارع مدينة الناصرية بمبلغ كبير ربما ضعف تكلفة برج خليفة ..ولهذا فانهم يحتجون على هذه السرقات والاختلاسات حيث انه لا يعقل يكون تكلفة الرصف ضعف تكلفة اطول برج فى العالم..
    هذا ما فهمته واتمنى الا اكون مخطئا

Comments are closed.