السلام عليكم ……….
هذه الصور لمسجد صنع من الرمال … مسجد حقيقى وليس للعرض فقط وهو فى دوله الامارات وتقريبا بابو ظبى على طريق الشنانة وقد صلي فيه الناس مع بداية رمضان 1426 هـ … تم العمل به على النحو التالي : تجهيز الرمل في المكان وتشكيله على الشكل كاملاً .. ورشه بالماء ليتماسك .. مع مراعاة تشكيل المحراب والتقويسات ….. من ثم صفصفة الحجارة الجبلية ( الفروش) على التراب …. فوق الحجارة تمديد الحديد على شكل شبكة … ثم سكب الخرسانة القوية فوقها ماعدا ما فوق البوابة … وبعد عدة أيام … تم إفراغ المسجد من الداخل من التراب عبر البوابة …. ثم إكمال التحسينات …… ليظهر بشكل بديع وجميل .. الإرتفاع حوالي 2،5 م … العرض : من البوابة حتى أقصى المحراب 12 م … مكان الصلاة عرضاً 8 م … وطولاً تقريباً 15 م …
http://www.uaefal.com/Home/Images/M/1.jpg
http://www.uaefal.com/Home/Images/M/2.jpg
http://www.uaefal.com/Home/Images/M/3.jpg
http://www.uaefal.com/Home/Images/M/4.jpg
http://www.uaefal.com/Home/Images/M/5.jpg
http://www.uaefal.com/Home/Images/M/6.jpg
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/670f257919.jpg
ابوس راسك يا زمن ماعاد فيـــني للجـــــــــراح …. ماعاد فيـــــني للجراح ابوس راسك يا زمن
غيــــر اسلوبك معي مــاكل ذنب لك يبـــــــــــــاح …. ان زعلت وش تستفيد وش مكسبك من ذا الحزن
والله اني مقتنع من اللي يصــيب من الرمـــــاح …. اصغر رمــاحك صابني يوم اكبر رماحك طعن
ورغم هذا ما ســلمت اسمح ولا الــقا سمـــاح …. كل يمن بجــيتـــه … حتــى الدمع لا جا يمـن
استسلمي يا عزتي لا صارت ايـــامي ســــلاح …. كان نفســـي اخدمك … بس اللــــيالي طولن
شرع دنيــاي الصــــبر وشرع هالدنيــا كفـاح …. لا قلت يوم وتستوي مرت سنيـن وما استون
احاول اشعل شمعتي بس المصيبه في الرياح …. لاهي اللي نـورت …. ولاهي اللي انطــــفن
اخترت في الدنيا ثلاث الستر وانصاف وصلاح … وكرهت في الدنيا ثلاث .. لا .. ولا يمكن .. ولن
وحبيت في الدنيا ثلاث الشعر وامي والصباح …. واقسمت ما اخون الثلاث انتي وجاري والوطن
الشاعر : مساعد الشمراني ….
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/3b1ead9ab8.jpg
ابوس راسك يازمن كافي جراح … يكفي لي شفته بحياتي من عــذاب
ذا يخونك وذا يكذب وذا فضـاح … عيشني حبيبي في وهــم وســراب
قال احبك ولالغيرك ابــد برتـاح … لانك ملكت قلـبي وفتحت فيه بــاب
كــنــت لعبة تسلى فيني وراح … خدعني بكلمة احبــك لانه كــــذاب
قالت ابعد وانسى خلني ارتـــاح … سامحني ترى تزوجت اجمل شـاب
ويـاكم نصحني منه ابو جــراح … قلت حـاسد واقفلت بوجهــه البـاب
قلبي بعد مــــاكان في انشراح … من اعــــز النــاس انشل وانصاب
طعنتني ياخل بالسهام والرماح … ودمـــي للحـيـن يـنـزف سـكـــاب
ليتني سحابه في وسط اريــاح … تاخذني لبلد غير بلــدة الاحبـاب
تاخذني لبقعه بهااجمل صباح …. اداوي فيها بقاياجروح الاصحاب
معاد يفـيـد كثر الندم والصياح … خلوني اكـتـب بغـدره الـف اكـتـاب
امسـح دموعـي بمنديل وانياح … وادعـــــــي الله رب الاربــــــاب
يهني منهو قلبــه في انـشراح … ويــداوي قلب شاعـــر منصاب
الشاعر : وليد القحطاني …
فال انته موسوعه ولا تبخل علينا من اشيائك الحلوه جزاك الله خير
حياك الله عزيزي سهم للقاع وأتمنى لك الاستفادة القصوى … الهدف من الموضوع أولا وأخيرا نشر الثقافة قدر المستطاع ليستفيد من الجميع …. نقطف من كل بستان وردة لتصل الى أماكن تواجدكم …. تحياتي لشخصك الكريم ….
تفضلوا بزيارة منتدى الزهور على الرابط أدناه ….
http://satfrequencies.com/invest/showthread.php?t=130885
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/0ca2c5fc4d.jpg
فال انته موسوعه ولا تبخل علينا من اشيائك الحلوه جزاك الله خير
محرك بحث جديد من جوجل أكثر دقة في البحث
http://scholar.google.com/
http://www.satfrequencies.com/invest/images/uploads/48c75d7673.jpg
استراحة المنتدى ……………
فـي دسـك تـوب القلـب سويـت فايـل … باسمـك وخزنتـه بوسـط الديكومـنـت
وبيجـك علـى الفيفـورت مالـه بدايـل … في الميموري والهستوري قد تدونت
فيـروس حبـك بـي مسـوي عمـايـل … في هارد دسك القلب طحـت وتمكنـت
وايميـل قلبـي صـار لـك حيـل مـايـل … يكشف لك الباسورد من وين ماكنت
مبرمجـه ديليـت علـى كــل الرسـايـل … وبـلـوك سـنـدر للمخالـيـق الا انــت
سويت شت دوان وريستارت احايـل … اثرك على السيرفر بحاله تسلطنـت
جربت دوان لود …باصعب وسايـل …. عيـا يتحمـل غيـرك وتـالـي اذعـنـت
لـو سـوت المـاوس بقلـبـي هـوايـل … سويت لـه ريفريـش وبحبـك اعلنـت
يـاويـب ماسـتـر خـاطـري بالقـبـايـل … مالـي سبايـت غيـرك ولا بـعـد انــت
نـذرت لـك كيبـورد عمـري وشـايـل … لك في فلوبي القلب صورة ولا خنت
وسـويـت لــك إنـتـر ولانـيـب قـايــل … إنـدو ولـو فـي مـودم القلـب طعـنـت
دبـل كليـك اضغـط عـلـى كــل فـايـل … في القلب ماتلقى من النـاس الا انـت