السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم لكم بين أيديكم فيديو حريق ميناء خالد ..

واضح مثل وضوح DVD أنفع أكووون صحفي

الفيديو رقم 1
http://www.zshare.net/download/31970968528652/

الفيديو رقم 2
http://www.zshare.net/download/3197350f5c6c22/

الفيديو رقم 3
http://www.zshare.net/download/3197462a52cd29/

الفيديو رقم 4
http://www.zshare.net/download/319750974fcfeb/

الفيديو رقم 5
http://www.zshare.net/download/3197721a9b76db/

الفيديو رقم 6
http://www.zshare.net/download/3197925adffb68/

الفيديو رقم 7
http://www.zshare.net/download/3198036667cebe/

الفيديو رقم 8
http://www.zshare.net/download/3198088255c28a/

ملاحظه : باسورد الملفات المضغوطة: ::القناص::

حقوق النشر محفوظة لأخوكم
::القناص::

أتمنى من الإدارة أن لاتنقل الموضوووع إلى موضوع عضو آخر لأنه الموضوع متعوب عليه في فترة التصوير ورفع الفيديوهااات ..

أتمنى أن يكون هذه الموضوووع مستقل ..

9 thoughts on “حصرياً فيديوووو من موقع الحدث (( حريق ميناء خالد )) أدخل وشوووف

  1. لا حول ولا قوة

    الله يكون في عونهم

    تسلم اخويه

    خلاص بنخليك مراسل للمنتدى ^_^ اي شي يستوي انته تسير موقع الحدث

  2. عادت الحركة إلى طبيعتها أمس في ميناء خالد بالشارقة إثر الحريق الهائل الذي اندلع فيه مساء الجمعة الماضية واستلزم جهودا ضخمة من فرق الدفاع المدني بالدولة والقوات المسلحة لإخماده تواصلت على مدى أكثر من 14 ساعة فيما بدأ خبراء الحرائق من المختبر الجنائي بشرطة الشارقة العمل لتحديد أسباب الحريق.

    واستمر العمل كالمعتاد في شحن وتفريغ السلع والبضائع ودخول وخروج السفن إلى الميناء في الوقت الذي تواصل فيه فرقتان من إدارة الدفاع المدني بالشارقة العمل في موقع الحريق وتبريد خزانات الوقود الضخمة المحملة بالزيوت والتي تمكنت فرق الدفاع المدني من إنقاذها من الحريق ويبلغ عددها ثمانية خزانات سعة الواحد منها ما يقارب الثلاثين ألف برميل من الزيوت إلى جانب آلاف البراميل المحملة بالزيت قامت وحدات الدفاع المدني بإبعادها عن النيران أثناء مكافحة الحريق.وأشار النقيب مروان بوعفراء من إدارة الدفاع المدني بالشارقة إلى ان عمليات التبريد تهدف إلى منع ارتفاع الحرارة قرب هذه الخزانات أو اشتداد الضغط على براميل الزيت مما قد يؤدي إلى اشتعالها مجدداً إلى جانب حماية الموقع من الاشتعال خاصة وأن هناك أكثر من ستين كرفانا خشبيا تضم بعض مكاتب شركة الإمارات للزيوت المحدودة، أمكن كذلك إنقاذها ويجري عزلها عن موقع الحريق.

    وأشار إلى الدور الكبير الذي لعبته لبلدية الشارقة، حيث قامت وحداتها بإزالة مخلفات الحريق ورفع الأنقاض ونقل المخلفات إلى خارج الموقع في حين يواصل خبراء الحرائق من المختبر الجنائي بشرطة الشارقة العمل في الموقع وتحليل العينات التي يتم الحصول عليها في محاولة لتحديد أسباب الحريق. ورجح المهندس راشد الليم مدير عام دائرة الموانئ البحرية والجمارك بالشارقة أن يكون ناتجاً عن تماس كهربائي، كما يحدث عادة في مثل هذه المستودعات.

    وحول الأضرار التي تعرضت لها مرافق ميناء خالد بالشارقة أشار المهندس راشد الليم إلى أن الحريق أتى بالكامل على مستودع واحد في الميناء تبلغ مساحته 2007 أقدام مربعة بمحتوياته من البضائع التي كانت تشغل 70 % من مساحة المستودع. ومن المنتظر أن تقوم الشركات التي تعود لها هذه البضائع بتقدير قيمتها.

    في حين انحصرت معظم أضرار الحريق في مستودعات وممتلكات شركة الإمارات للزيوت مشيراً إلى أن الجهود الكبيرة التي قامت بها فرق الدفاع المدني قد حالت بحمد الله دون وقوع كارثة ضخمة فيما لو امتدت النيران إلى جميع خزانات الوقود بمستودعات الشركة والشركات المجاورة لها أو وصلت إلى مباني هذه الشركات التي تحوي العديد من المواد القابلة للاشتعال. وأضاف أن العناية الإلهية وجهود الإطفاء حالت دون وصول النيران إلى محطة اللية لتوليد الكهرباء وهي احتمالات تواردت جميعها في اللحظات الأولى من الحريق.

    وفي متابعة ميدانية في موقع الحريق أمكن مشاهدة الجرافات التابعة لبلدية الشارقة تقوم برفع الأنقاض المتخلفة عن الحريق، حيث تتكدس آلاف العبوات المحترقة من الزيوت والمحروقات وبراميل الزيت المنتفخة إلى جانب الهياكل الحديدية والأسمنتية المتفحمة لمباني الشركة التي دمرت بالكامل، ويتابع قسم الأمن ببلدية الشارقة تنفيذ هذه العمليات التي قد تستغرق بعض الوقت.

    وأشار سيف المهيري المتواجد بموقع الحريق إلى أن عملية المراقبة المستمرة لعمل الجرافات تهدف إلى حماية العاملين من التعرض لأي مخاطر أثناء تحريك هذه الأنقاض والتدخل لمساعدتهم في حالة تطلب الأمر ذلك.

    ومن ناحية أخرى غادر ثلاثة من عمال الشركة المنكوبة كانوا قد تعرضوا لإصابات طفيفة في الحريق الذي وقع مساء الجمعة الماضي مستشفى الكويت بالشارقة بعد أن أجريت لهم الإسعافات الأولية، كما أوضحت سلطات المستشفى مشيرة إلى أن إصاباتهم كانت خفيفة ولم تستدع بقاءهم لفترة طويلة بالمستشفى.

    الشارقة ـ فهمي عبد العزيز

    البيان

    التاريخ:
    20 / 08 / 2007

  3. هذه بعض من الصور

    طبعاً اللي أيده في الماي مب نفس اللي أيده في النار .. ولا مفتكرين لانه مافي شئ من فلوسهم يحترق

    مصدر الصور

    من

  4. تسلم يمينك يالقناص على هالصور

    فعلا متعوب عليها

    بس متى صار هذا كله

    هذا الله يسلمج صار أمس .. وأستمر يوم كامل

    مشكوره على المرووور

Comments are closed.