بسم الله الرحمن الرحيم

قناة رياضية اسرائيلية: قائد عربي سيلهب خيال العالم مثل السادات

حسن شحاتة يرفض تدريب منتخب اسرائيل مفضلا الموت جوعا





المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة

دبي – العربية.نت
أعلن المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة رفضا حازما وقاطعا لعروض إعلامية من تل أبيب رشحته لتولي قيادة المنتخب الاسرائيلي لكرة القدم.

وقال في تصريحات صحافية “الموت جوعا أشرف لى، ولأسرتى من مجرد التفكير فى تدريب المنتخب الإسرائيلى”. مضيفا “أنا طبعا فاهم سر الغيرة الإسرائيلية من نجاح منتخب مصر، والإنجازات التى يحققها سنويا”.

فيما شبه ناقد بالقناة الرياضية الاسرائيلية حسن شحاتة في حالة قيادته للمنتخب الاسرائيلي إلى نهائيات كأس العالم، بالرئيس الراحل أنور السادات بزيارته الشهيرة للقدس، فمثلما ألهب السادات خيال العالم، سيلهبه أيضا شحاتة.

واستطرد شحاتة الحاصل على بطولة الأمم الأفريقي مع المنتخب المصري ثلاث مرات على التوالي في انجاز غير مسبوق على مستوى المنتخبات “يستحيل أن أفكر فى زيارة إسرائيل، أو تدريب منتخبها، حتى لو كان المنتخب الوحيد فى العالم الذى يطلب خدماتى وخبراتى، واعتزال التدريب فى هذه الحالة هو القرار الوطنى السليم”.

وقال “يتصور الصهاينة أننى أقبل بمهمة تدريب منتخب من قتلة الأطفال والنساء والشيوخ، وأساهم فى رفع اسم فريق يمثل دولة احتلال”. موضحا بسخرية بالغة “طول عمرى أسمع أن إسرائيل تقتل العرب، إسرائيل تضرب صواريخ، إسرائيل تدمر القرى والمدن، لكن هذه أول مرة فى حياتى أسمع أن إسرائيل تلعب كرة القدم”.

منقول – العربية

5 thoughts on “حسن شحاتة يرفض تدريب منتخب اسرائيل مفضلا الموت جوعا

  1. كبير ياشحاته ورد حلووو

    بعدين هالاسرائيليين اغبياء ولا يستهبلون يعني بالعقل مدرب مسلم عربي معقوله يدرب منتخبكم الفاشل ولانسيتو انكم اعداء الاسلام والمسلمين

    اشكرك على الموضوع

Comments are closed.