بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارفق لكم شارت يتعلق بحركة ديار وبإذن الله سيكون لنا تحليل متعمق لحركة السهم خلال الايام القادمه باختصار السهم يقع تحت ضغط المقاومه 2.87- 2.88 ( ترند فرعي هابط – قمه سابقه ) كما هو مبين في الشارت اختراقه يدفعنا مباشرة لاختبار مستوى 2.99 طبعا مررا بالمقاومه 2.91 أولا ….. اما كسر 2.80 -2.82 يدفعنا لتجربة الترند الحامل للمسار الصاعد الموضح باللون الازرق الغامق والمشار له ( بالرقم 3 ) بكسر هذا الدعم فإن السهم سيهبط حينها اولا لمستوى الدعم فيبوناتشي 38 % الذي يمثل 2.76 – 2.77 . وإن لم يحترم هذا الدعم (2.77 ) فمن المتوقغ زيارة الدعم الاقوى 2.54 الذي سبق أن ارتد منها سابقا كما هو مبين في الشارت والذي يمثل 50 % فيبوناتشي .
هناك اشارة دخول ضعيفه على مؤشر الماكد على فريم الساعه لكن ننصح بانتظار اختراق المقاومه الاهم حاليا 2.88 ومن ثم الدخول والبيع بإذن الله مبدئيا عند 2.91 ومن ثم متابعه الكميات المتداوله بعد اختراق المقاومه 2.91 باختراقها البيع يكون عند 2.99 بإذن الله تعالى .

بارك الله فيكم جميعا
جمعه مباركه
اخوكم
فيصل
انا فرحان تعرفون ليش
في واحد فالمنتدى (ما اذكر اسمه) متعلق تعليقه في ديار وفرحتله يوم شفت الارتفاع …
بالبركة لملاك السهم واللي انا منهم … بس بكم يا ترى نبيع؟
خلوهم يرشون زين الرش باجر للي مجمعين تحت 2.90 هذه اصول المضاربة واذا تماسك السهم لفوق 2.95 بنقول لكم مبروك قمم جديدة
ممكن البرنامج او الموقع اللي اخذت من الجارت عزيزي
السلام عليكم ياجماعة
اليوم ارتفاع في العربية للطيران +ديار
المهم شو توقعاتكم ليوم غذ
هل يسحافظ على الارتفاع او نزول
يرجى افاداتنا
ترى اناانتظر عشان اركب القطار بس لا تقولون ان الطيارة طارت
المهم اتمنى للجميع الربح
اخوكم
راعي المليون
ديار مثل طيران العربية يطولون في التجميع في هالسهمين و يبالهم صبر