الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .

هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!

اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .

مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685

مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096

سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .

ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!

مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835

مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

589 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009

  1. صحيح وهذي بلادي الثانيه بعد اماراتي الحبيبه لني عشت فيها اكثر من 8 شهور متواصله واكثر من 6 سنوات متفاوته وزرد اكثر من 40 ولايه من اصل 73 ولايه سواء كانت مأهوله بسكان ولا مب مأهوله

    وبصراحه ناوي ازور المناطق الجنوبيه من تايلند وهيه فتاني والولايات المجاوره لها وهيه الولايه المتظارب عليها من قبل الدوله التايلنديه والدوله الماليزيه وهيه الاقرب لماليزيا من جهة الشمال ماليزيا وجنوب تايلند

    وهيه كلها بها مسلمون الى العساكر تقريبا وهيه ولايه الشهداء المسلمين الله يعينهم ان شاء الله

    واذا ناوي تروح ان شاء الله راح نرتب رحله مع بعض ان شاء الله

    تحيااتي لك ياخوي

    على حساب مين ,, اخوك طفران …. تحياتى .

  2. عزيزي انا اشتريته اليوم 0.92 وحطيت امر البيع على 0.95
    هل هذا صحيح ويتماشى مع الشارت

    سعر مقبول 95 . 98 .للمضاربه ,, والله يوفقك .

  3. اخوانى الاحبه : ارجو منكم ان تسجلوا الارقام والاهداف لانكم ستكررون الاسئله وعن نفس الاسهم , ولهذا فارجو المعذره من البعض ان لم استطع الرد ,,, والله يوفقكم .

  4. وين المنسف اول ؟؟؟ اخى الغالى , الان اصبحت منطقة 2.97 مهمه وفى حال الاختراق فالهدف ان شاء الله الى 3.08 3.36 , وبشرط ان لا يكسر لا قدر الله حاجز 2.78 اولا ومن ثم 2.70 !! والدخول فى الغد على 2.83 2.80 مع stop loss المذكور ,,, والله يوفقك .

    يا رجل والله ما تستاهل منسف بس ………… تستاهل عروووووووووووووووووس كمان

    والله ابشر حدد اليوم الي تريده وانا جاهز والله العظيم

    أخ لو تعرف مين يتابعك !!!!!!!!! انا انصدمت اليوم لما عرفت !!!!

  5. مرحبا والله النجم والواثق ما شاء الله عليك وفي ميزان حسناتك .

    شو رايك في دار التكافل وتكافل الامارات ؟
    واذا الواحد عنده 150 الف في شوو تنصحه في الوقت الحاظر ؟؟ولك جزيل الشكر

Comments are closed.