الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .

هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!

اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .

مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685

مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096

سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .

ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!

مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835

مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

589 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009

  1. النجم الواثق
    فعلا اصبت الاهداف وان اكررها باستمرار ولك كل الشكر وانت ممنوع من السفر حتى اعلان ارباح اعمار فقط
    موضوعك لحركه الشهر الكتابه غير ملونه وكأنك متأكد
    ان المؤشر 2176 اخر المطاف وكتباتك فيها شى غير طبيعى
    هل تتوقع 2096 ــ 2176 اخر المطاف ام ستكون هناك ارقام جديده للمؤشر والتصحيح القوى من نفس المكان كون اسهم لم ترتفع بعد

    والشكر موصول وان شاء الله خير

  2. ههههههههه , بلاد جميله والله !!!! البيع للغد ان شاء الله على 88 . 90 . والله يوفقك .

    صحيح وهذي بلادي الثانيه بعد اماراتي الحبيبه لني عشت فيها اكثر من 8 شهور متواصله واكثر من 6 سنوات متفاوته وزرد اكثر من 40 ولايه من اصل 73 ولايه سواء كانت مأهوله بسكان ولا مب مأهوله

    وبصراحه ناوي ازور المناطق الجنوبيه من تايلند وهيه فتاني والولايات المجاوره لها وهيه الولايه المتظارب عليها من قبل الدوله التايلنديه والدوله الماليزيه وهيه الاقرب لماليزيا من جهة الشمال ماليزيا وجنوب تايلند

    وهيه كلها بها مسلمون الى العساكر تقريبا وهيه ولايه الشهداء المسلمين الله يعينهم ان شاء الله

    واذا ناوي تروح ان شاء الله راح نرتب رحله مع بعض ان شاء الله

    تحيااتي لك ياخوي

  3. أخوي النجم الواثق
    ماشاء الله عليك
    الله يحفظك من العين ، ويبعد عن شرار الخلق
    أنا جدا سعيد بتحليلك وعما استفيد منه واقول لك جزاك الله خيرا
    بس عندي استفسار لأنني دقيق في قراءة ما تكتبه ما الفرق بين اختراق وتجاوز ؟
    ولك شكري مقدما

    الله يوفقك اخوى , الاختراق لو كان بنقطه او بفلس , واما تجاوز المنطفه بمعنى ان بيتعد عنها بفارق بسيط , مثلا ان يتجاوز منطقة 3.66 3.71 صروح مثلا فهى ممتده اما عندما اقول اختراق 3.66 بمعنى ان نرى حتى لو 3.67 !!! والله يوفقك .

  4. أخوي النجم

    صروح وين بروح ان شاء الله؟

    جزاك الله خير

    اخى الغالى , سهم صروح عليه اختراق منطقة 3.66 3.71 المهمه , حتى يستمر الى 4.03 باذن الله على المدى القريب مرورا بمنطقة 3.88 ,,, والله يوفقك .

Comments are closed.