اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .
هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!
اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .
مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685
مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096
سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .
ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!
مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835
مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
حبي والله على التايلندي قلتلك انت ساحر بس انت ما صدقتني تولاي اهداف البيع الملاحه ؟؟
زوار هذا الموضوع الآن : 190 (59 عضو و 131 ضيف)
بوذياب, moto, بوحصه, ABAR, عاشق أبوظبي, الوليد2000, LOVE_AD, فيصل الفيصل, بن حويل, أبو فنون, Abu Hamzah, السهم اللامع, haam, السيلاوي, bidan, behlol, Mabulrob, سعيد 11, اماراتي دوت نت, أبو خالد الطموح, المستثمرالهاوي, & بـــو ســ@ــالـــم &, share62, R.R.R, بن نقدي, الامير, السهم المنشار, النجم الواثق, suha, hmme, s25400, al bazz, الثقه, ابو ايه, FBI, الشبح1, فال الوطن, sk1, TAMATA, T!T0, بومحمد2008, Bo zayed, elmansy, بيع_وشتر, refaat_ashi, Dead Zone, UAEBroker, ابو طموح, درهم, التعاون, ناصر56, Abu Sami, TheBeast, فقط, jasem3, سهم الايمان, بو ملك, Rogue Trader-Jordan, السفير99
ذكرت سابقا وعندما كان مؤشر ابوظبى على 2441 وبداية صعود , قلت انه سيستمر ان شاء الله الى 2880 المهمه , وها نحن قد اقتربنا منها والتى قد نراها غدا , وبتجاوزها فسنرى 2922 3022 باذن الله على المدى القريب , وبشرط ان لا يكسر حاجز 2784 لا قدر الله …
تحياتى للجميع .
سوق أبو ظبي من فضلك والدار خصوصا مع التحيات
السيف اصدق انباء من الكتب ….. فى حده الحد بين الجد واللعب