الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .

هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!

اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .

مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685

مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096

سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .

ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!

مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835

مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

589 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009

  1. مسكين صانع السوق المحافظ الاجنبية قاعدة للاسهم بالمرصاد لكل سهم ينباع لا يستطيع من انزال السوق ههههههههههههههههههههة

  2. قائد السوق النجم الواثق

    لو تسمح وتكرمت التحليل لسهم الاتحاد العقاريه وراس الخيمه العقاريه

    ماشاء الله عليك مشيت اليوم على كلامك وحصلت مبلغ حلو قلت بنتقاسمه انا وياك والله تستاهل

    الله يوفقك ان شاء الله وين ماتكون ويحفظك

    تستاهل والله اخوى انت وجميع الاخوه ,,, الاتحاد العقاريه ما زال فى الصعود باذن الله الى 1.07 1.10 وخصوصا اذا تجاوز 1.03 فى الغد , ولا خوف منه الا ا ذا كسر 93 . التى انطلق منها ,,,,, راس الخيمه العقاريه متجه ان شاء الله الى 85 . بشرط ان لا يكسر 73 . والله يوفقك .

  3. نجمنا الغالي الغالي نجمنا …

    ممكن نظرتك لسهم اسمنت راس الخيمة ليوم الغد في حالة تجاوز 1.52 شو الاهداف الي ممكن توصل له ،،،،

    ومشكور مقدما على سعه الرحب …

  4. نجمي أنا أنا نجمي

    يا باشا
    عندي سؤالين صغار
    1-إذا وصل الموشر إلى احدى أرقامك المميزة 2048كم تتوقع يكون سعر إعمار
    2-هل تنصح بالدخول على إعمار بعد جني الأرباح أم ما زالت الفرصة متاحة غدا (استثمار لمدة اسبوعين) .وما هي نقطة الدخول بعد جني الأرباح

    اذا هبط المؤشر لا قدر الله ووصل الى 2048 يكون اعمار تقريبا على 2.87 3.82

    المهم مراقبة اعمار على نقطة 3.72 ان وصل اليها , فهو ما زال فى مراحل الصعود الى 4.31 باذن الله … والله يوفقك .

  5. اخى الفاضل , كلنا فقراء لله !! واسال الله ان يعطيك حتى ترضى وان ترى ما كتبه لك !!! بخصوص سهم اربتك فراقب غدا باذن الله 3.13 3.14 فان اخترقها فالى 3.19 وبامكانك البيع على هذه المناطق . ولكن ان كسر لا قدر الله حاجز 2.88 فانصح بالخروج … والله يوفقك .

    شكرا على الرد والله لا يحرمنا من تحليلاتك فأنا متفائل جدا جدا جدا لذلك اخترت اسم المتفائل 2009 وتصبح على خير وتقوم بالعافية مع بقية الأخوة المترددين على الموقع

Comments are closed.