الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .

هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!

اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .

مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685

مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096

سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .

ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!

مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835

مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

589 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009

  1. بارك الله فيك اخوي تحليلك رائع الله يحفظك
    بس اخوي ابغى تنصحني بسهم لبكرة اضارب فيه وعلى اي سعر اشتريه واي سعر ابيعه ما عليك أمر يا غالي

    اخى الفاضل , انا وكما ترى لا اوصى على سهم معين للمضاربه اليوميه , فالاسهم كثيره , اغذيه الى 1.54 , ارمكس الى 1.31 ,,, سهم دانه اذا اخترق 1.22 جيد …. والامر لك والله يوفقك .

  2. اخ نجم ممكن اسعار الدخول لسهم امان

    الدخول ان شاء الله على 1.25 1.23 و stop loss اذا كسر حاجز 1.21 لا قدر الله , والامر لك والله يوفقك .

  3. تحياتي لك يا نصير الفقراء والمحتاجين لرؤيتك الثاقبة للسوق….أخي النجم الواثق أول ما تعدى أرابتك 305 اشتريته على 306 لأنك قلت اذا اخترق 303 سيرتفع الى 314 لكنه وصل ل 308 ونزل الى301 فما الحل للغد ابيعه بداية السوق والا انتظر !!!

    اخى الفاضل , كلنا فقراء لله !! واسال الله ان يعطيك حتى ترضى وان ترى ما كتبه لك !!! بخصوص سهم اربتك فراقب غدا باذن الله 3.13 3.14 فان اخترقها فالى 3.19 وبامكانك البيع على هذه المناطق . ولكن ان كسر لا قدر الله حاجز 2.88 فانصح بالخروج … والله يوفقك .

  4. اخوانى الاحبه : تذكروا هذا : طالما نحن نتداول فوق مستوى 2031 2012 , فالمؤشر سيستمر فى الصعود باذن الله !! وبخصوص الموجات , والخلاصه انها تمتد وتقصر وهى ليست ثابته وليست قانون ثابت , ولو انها كانت ثابته لما وجد خاسر على الاطلاق منذ تطبيقها !!!! والله يوفق الجميع .

Comments are closed.