الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .

هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!

اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .

مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685

مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096

سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .

ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!

مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835

مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

589 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009

  1. abdulla, اردوغان, أبوخليفة, فال الوطن, ALNa3ma, ابو ايه, حذر, VANDOM, bidan, راس المال, hsam, الرزق علي الله, درهم, behlol, Rogue Trader-Jordan, الكلمة الطيبة, السفير99, الصرح الشامخ, sharq, نجم سهيل09, بوو ناصر, هدهد الخير, abdulhaliem, عابر بن نوح, stellarbrave, moon dxb 66, Freedom_Riyadh, قيصر العين, real00, السهم الهادئ, HAWK77, اماراتي دوت نت, kazaz1970, sa_as19, El Matador, ابو طموح, FBI, المضارب القوي

    مساكم الله بالخير

  2. الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

    اولا مبروك عليكم استمرار صعود السوق الذى تكلمت عنه !! فهل سنرى غدا الهدف 2096 ان شاء الله !!!

    اقول : ما زال المؤشر فى مراحل الصعود مبدئيا الى 2123 ان شاء الله , الا اذا كسر لا قدر الله حاجز 2012 , وتبدأ البوادر السلبيه بتداوله اسفل 2031 !!!!

    ليوم الغد , ان استطاع المؤشر اختراق حاجز 2096 والثبات فوقها , فباذن الله سيستمر الى 2103 2123 قبل ان تتم اية عمليه لجنى الارباح ,, ولكن ان تم الضغط عليه على الافتتاح وكسر منطقة 2055 , فسيستمر الى 2042 المهمه ( والرجاء مراقبتها ان وصل اليها ) …

    سهم اعمار : كما قلت سابقا , عليه ان يخترق 4.07 حتى يستطيع الاستمرار فى الصعود ان شاء الله .

    مناطق الدعم للغد : 2062 2048 2042 2028

    مناطق المقاومه للغد : 2096 2103 2111 2123

    قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع

    وتقبلوا تحياتى .

  3. ماردونا المؤشرات

    اسهم
    ذهب
    فضه
    عمله
    بترول

    الله أكبر
    يرجى الاضافه لوناسي حاجة

    أنت ملك المضاربه

    هههههههههههه

Comments are closed.