اولا مبروك عليكم ارتفاعات شهر 5 والذى وعدتكم فيه , وقلت سترون ما يفرحكم والحمد لله , فكانت الاهداف والتوصيات فى محلها , بالرغم من تشاؤم البعض , والقول اننا لن نصل الى الاهداف التى وضعتها فى شهر 5 , ولكن وصلت بفضل الله تعالى !!! فكانت عبارتى المشهوره ( وسيندم كل من لا يملك سهم اعمار , عندما كان يتداول على 2.23 ) .
هل يدخل المؤشر الان فى مرحلة التصحيح ؟!! ام سيستمر فى الصعود لتكملة المستويات التى وضعتها فى شهر 5 ؟!!
اقول , ان استطاع المؤشر لاول ايام شهر 6 ان يخترق حاجز 1898 1912 فلن يكون هناك تصحيح على هذه المستويات , بل سيستمر ان شاء الله الى 1970 2014 اولا ,, واى اختراق للاخيره فسيكون الهدف باذن الله الى 2096 2176 ,,,, كل ذلك طبعا بشرط , ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله فى هذا الشهر منطقة 1730 , حتى لا نهبط الى 1656 1580 !!! ( وهذه اهداف النجم الواثق , ههههههه ) .
مناطق الدعم لشهر 6 : 1806 1730 1685
مناطق المقاومه لشهر 6 : 1912 1970 2015 2096
سهم اعمار : قلت انه سيصل الى 3.40 ووصل والحمد لله , والان اى اختراق لمنطقة 3.63 3.70 فمبروك عليكم مستويات ما فوق 4 درهم , بشرط ان لا يكسر 3.27 3.20 وهى خروج للمضارب الاسبوعى لانه سيهبط الى 3.06 2.92 لا قدر الله . ( راقبوا غدا 3.56 لانها مهمه !!! ) .
ليوم الاثنين 1 – 6 , وكما قلت ان استطاع المؤشر ان يتجاوز اولا حاجز 1894 1900 سيستمر الى 1912 1918 ومنه ستتم عمليات جنى ارباح سريعه ليعود الى 1884 ,, هذا ان اخترق 1894 , ولكن ان فتح على نفس المستويات ولم يتجاوز حتى 1884 فهذا يعنى جنى ارباح مبكر ليهبط الى 1843 1838 , واى كسر لمنطقة 1835 1830 فهى خروج للمضارب اليومى لا قدر الله , وكسر منطقة 1806 للمضارب الاسبوعى !!!
مناطق الدعم للاثنين : 1862 1850 1835
مناطق المقاومه للاثنين : 1884 1894 1900 1912
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
خبراء: الأسهم تنتعش على وقع السيولة الاستثمارية متوسطة وطويلة المدى
الاتحاد الإماراتية السبت 6 يونيو 2009 10:25 ص
مقتبس من النجم الواثق
بارك الله فيك , ومشكور على تزويدنا بالاخبار اول باول ,,, تحياتى يا الغالى.
اخي النجم الواثق
ارجو منك رايك في هذه الاخبار
واجابتي علي السؤال ولك الشكر الجزيل
هل مثل هذه الاخبار تعمل تاكيد التحليلك وتعطي نوع من الثقه وانت الواثق اصلا
والله اقرء بعض مواضيع عن التصحيح مرعبه
افدنا وجمهورك ومتابعيك ولك التحيه الكبري
السلام عليكم اخ الفاضل النجم الواثق
نفس السوال
صراحة كفاية كفيت ووفيت
اخي النجم الواثق,,,
في البداية اود ان اشكرك جزيل الشكر على تحليلاتك القيمة, وبارك الله فيك.
ولكنني لاحظت ان تحليلات حركة المؤشر العام تعود فقط لسوق دبي….
فأين نصيب سوق أبوظبي منها ؟؟؟
ولك مني جزيل الشكر و التقدير أخي ابـو الـوليـد
نجمي أنا أنا نجمي
يا باشا
عندي سؤالين صغار
1-إذا وصل الموشر إلى احدى أرقامك المميزة 2048كم تتوقع يكون سعر إعمار
2- إذا حدث جني أرباح وثبات إعمار فوق النقطة 3.72 وعدم كسرها هل تنصح بالدخول أم هناك نقاط أهم من هذه النقطة