الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!

هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :

واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

395 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 6 – 2009 (الجزء الثالث)

  1. اخي العزيز

    النجم الواثق !!

    انا من اشد متابعينك واتمنالك كل خير

    يا اخي الفاضل انا عندي كذا سهم واحس اني متعلق من ريولي

    اريد منك نصيحه

    كم الخروج من سهم الاتحاد

    وسهم الهلال الاخضر

    وسهم راس الخيمه العقاريه

    وأخر سؤال ؟ شورايك في الاستثمار لمدة 4 او 7 او 9 شهور

    افيدني الله يفيدك دنيا وأخره

    اخى الفاضل , اذا رايت المؤشر يتجاوز 1948 1961 فامسك اسهمك !! وان اردت البيع فحاضرين :

    الاتحاد العقاريه اذا تجاوزت 99 . فالبيع على 1.05 1.09 \\ الهلال الاخضر على 1.46 1.52 وخصوصا اذا تجاوزت 1.34 \\ راس الخيمه العقاريه اذا تجاوزت 79 . فالبيع على 91 .
    فى هذه الاسواق اخى الكريم استثمار قصير الاجل افضل ,,,, والامر لك والله يوفقك .

  2. اخوانى الاحبه : تذكروا اذا تجاوز المؤشر غدا باذن الله 1948 1962 , فلا الخطيب ولا شركة الخطيب راح تسوى شىء !!! والله يوفق الجميع .

    واثق الخطى يمشي ملكا..وانت ملك

  3. عزيزي النجم الواثق… جزاك الله كل الخبر..
    حاس نفسي ضعت بين لسه نحن بتصحيح و لا في ارتداد…
    اليوم دخلت على السيكل ع 1.02 و بعدين نزل و بعدين وبعدين وسكر 0.96…

    الله يخليك شو تنصحني؟؟؟

Comments are closed.