الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وجمعه مباركه باذن الله !!!
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
هذا الرابط لتحليل المؤشر لشهر 6 الجزء الثانى :
واسال الله ان يكون خيرا على الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
Comments are closed.
اخى الفاضل , اذا رايت المؤشر يتجاوز 1948 1961 فامسك اسهمك !! وان اردت البيع فحاضرين :
الاتحاد العقاريه اذا تجاوزت 99 . فالبيع على 1.05 1.09 \\ الهلال الاخضر على 1.46 1.52 وخصوصا اذا تجاوزت 1.34 \\ راس الخيمه العقاريه اذا تجاوزت 79 . فالبيع على 91 .
فى هذه الاسواق اخى الكريم استثمار قصير الاجل افضل ,,,, والامر لك والله يوفقك .
واثق الخطى يمشي ملكا..وانت ملك
تصبحون على ألف خير و أحلام سعيده
عزيزي النجم الواثق… جزاك الله كل الخبر..
و بعدين
وبعدين

وسكر 0.96…
حاس نفسي ضعت بين لسه نحن بتصحيح و لا في ارتداد…
اليوم دخلت على السيكل ع 1.02 و بعدين نزل
الله يخليك شو تنصحني؟؟؟
جزاك الله خير