الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

ابدأ الموضوع بالمنطقه التى حددتها من قبل فى موضوع حركة المؤشر لشهر 4 وهى 1546 , والتى اغلق عليها المؤشر الاسبوع الماضى , ومنها بدأ الصعود والحمد لله وصولا الى 1628 , وكان الاغلاق لنهاية الشهر على 1605 .

ناتى الان لشهر 5 وما سيحدث به ان شاء الله ( ولا يعلم الغيب الا الله ) ولكن ساجتهد واضع الاحتمالين : الصعود والهبوط , واعلموا ان الارقام التى ساضعها هى موجات ولكن لن اتعبكم بها ان شاء الله .

لعلكم تتذكرون السيناريو التى وضعته لكم يوم الخميس !!! ولعلكم تذكرون ايضا , قلت فى شهر 5 سترون ما تحبون ان شاء الله !!

الاحتمال الاول : وهو الصعود ان شاء الله الى مستوى 1824 1898 ومن ثم الى 1970 2044 , والذى ارجحه !!! بمعنى اى اختراق للاولى سنصعد للثانيه وهكذا , وطبعا سيتخلله جنى ارباح وتحصيح جزئى ,,, فى اول صعود الى 1669 سيصحح الى 1628 ويبدأ من جديد الى 1970 والتصحيح من جديد الى 1898 ويعاود فى الصعود باذن الله الى 2012 2044

الاحتمال الثانى : وهو الهبوط لا قدر الله , بمعنى الخروج من السوق فى حال كسر الدعم الاول 1562 فالخروج للمضارب , واذا كسر الحاجز الرئيسى 1546 فالخرووووووج , لانه سيهبط اولا الى 1595 1487 , وبكسر الاخيره فالى 1458 !!!! وهو احتمال ضعيف ان شاء الله , وذكرته لتعلموا فقط اين سيذهب المؤشر فى حال الهبوط , فلا نعلم ماذا سيحدث غدا !!!

بمعنى آخر وموجز ::: اننا الان فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 1824 1970 بشرط ان لا يكسر المؤشر اولا 1562 ونقطة 1546 المهمه , وهى مناطق الخروج لا قدر الله .

مناطق الدعم للشهر : 1498 1432 1368

مناطق المقاومه للشهر : 1824 1898 2009

سهم اعمار : اقول الان : ما زال فى مراحل الهبوط الى 2.11 2.02 الا اذا تجاوز 2.44 واخترق منطقة 2.53 حتى يستمر فى الصعود خلال هذا الشهر ان شاء الله الى 3.14 3.40 , مرورا بمنطقه مهمه 2.67 التى كنت اذكرها سابقا ومنطقة 2.88 2.98 !!!!

سهم اربتك : سهم الساحه , اختراقه يوم الخميس منطقة 2.08 كانت مهمه جدا له , والان اى اختراق لمنطقة 2.19 فسيستمر بعون الله الى 2.45 اولا ومن ثم الى 2.90 3.00 ,,, بشرط ان لا يكسر فى الايام القادمه حاجز 1.92 كى لا يهبط لا قدر الله الى 1.72 1.65 ….

ليوم الاحد : ان استطاع المؤشر ان يتجاوز 1618 فسيستمر ان شاء الله الى 1634 1644 , ولكن ان فتح على هبوط ولم يثبت فوق منطقة 1586 فسيهبط الى 1565 , واقول اذا كسر حاجز 1562 فالخروج للمضارب , ولكن ان ثبت فوق 1586 فهى الاشاره بالدخول ان شاء الله !!

مناطق الدعم للاحد : 1586 1575 1565

مناطق المقاومه للاحد : 1624 1634 1644 1660

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

788 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 5 – 2009

  1. اخوي النجم سهم دانة غاز؟؟؟
    وتسلم دائما بارك الله فيك
    تحياتي…

    اخى الفاضل , ذكرت التحليل فى الامس , ولم يطرأ اى تغيير عليه !!! عليه اختراق 1.04 ليستمر فى الصعود فان لم يفعل فستتم عليه عمليات جنى ارباح سريعه , ولا ننسى انه قد خلف وراءه غابات !!!! واى كسر 98 . هى علامه اولى للهبوط وتتاكد بكسره لا قدر الله 93 . …. والله يوفقك .

  2. اخوانى : مؤشر ابو ظبى ان شاء الله متجه الى 2765 2832 بشرط ان لا يكسر 2540 لا قدر الله ….
  3. قطاع البنوك هو الذى سيقود المؤشر فى المرحلة المقبله , وما رايته من تحركات بنك الامارات دبى ليس تلاعبا بالمؤشر , وانما السهم مقبل على ارتفاع وقد نراه غدا على 3.09 والتى بتجاوزها سينطلق الى 3.25 , اقول ذلك لان المؤشر فعلا سيصعد الى المستويات التى ذكرتها ان شاء الله , هذا بالاضافه الى العملاق اعمار , بعد ان اخذ قسطا من الراحه ( كت كات , ههههههه . ) وان شاء الله كما قلت لكم الى مستوى 1721 1731 ,

    اذكر قراة توصيه فى هذا المنتدى كتبت بقلمك يانجم بمشاركاتك الماضيه وتقول :
    (عند ارتفاع الموشر السوق من قبل قطاع المصارف يكون الرفع لتصريف المحافظ ((الهوامير ))

    وان اايدك اري وبلضافه لسهم اعمار مع البنوك

    هل انته على هذه التوصيه والى اختلف الموال

    اخى الفاضل , انا لم اقل ذلك على الاطلاق !!! لم اقل ان ارتفاع المؤشر من قبل قطاع المصارف للتصريف ولم اذكر قطاع اخوى , فى بداية الاندماج بين بنك الامارات وبنك دبى , لم يكن المضاربين يعرفون نسبته فى السوق ولهذا تم التلاعب به من قبل البعض للتخويف , وقلت يتم التلاعب بالمؤشر عن طريق الامارات دبى وليس قطاع المصارف , فهناك فرق كبييييير اخوى ,,,, كذلك تمت مراقبتهم من قبل الهيئه حسب ما قالوا !!! المهم يا اخى لم يتغير الموال وانا لا اتراجع عن كلام قلته ,,, اقتبس المشاركه التى تقول انت اننى ذكرت ذلك !!!! تحياتى .

Comments are closed.