الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

ابدأ الموضوع بالمنطقه التى حددتها من قبل فى موضوع حركة المؤشر لشهر 4 وهى 1546 , والتى اغلق عليها المؤشر الاسبوع الماضى , ومنها بدأ الصعود والحمد لله وصولا الى 1628 , وكان الاغلاق لنهاية الشهر على 1605 .

ناتى الان لشهر 5 وما سيحدث به ان شاء الله ( ولا يعلم الغيب الا الله ) ولكن ساجتهد واضع الاحتمالين : الصعود والهبوط , واعلموا ان الارقام التى ساضعها هى موجات ولكن لن اتعبكم بها ان شاء الله .

لعلكم تتذكرون السيناريو التى وضعته لكم يوم الخميس !!! ولعلكم تذكرون ايضا , قلت فى شهر 5 سترون ما تحبون ان شاء الله !!

الاحتمال الاول : وهو الصعود ان شاء الله الى مستوى 1824 1898 ومن ثم الى 1970 2044 , والذى ارجحه !!! بمعنى اى اختراق للاولى سنصعد للثانيه وهكذا , وطبعا سيتخلله جنى ارباح وتحصيح جزئى ,,, فى اول صعود الى 1669 سيصحح الى 1628 ويبدأ من جديد الى 1970 والتصحيح من جديد الى 1898 ويعاود فى الصعود باذن الله الى 2012 2044

الاحتمال الثانى : وهو الهبوط لا قدر الله , بمعنى الخروج من السوق فى حال كسر الدعم الاول 1562 فالخروج للمضارب , واذا كسر الحاجز الرئيسى 1546 فالخرووووووج , لانه سيهبط اولا الى 1595 1487 , وبكسر الاخيره فالى 1458 !!!! وهو احتمال ضعيف ان شاء الله , وذكرته لتعلموا فقط اين سيذهب المؤشر فى حال الهبوط , فلا نعلم ماذا سيحدث غدا !!!

بمعنى آخر وموجز ::: اننا الان فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 1824 1970 بشرط ان لا يكسر المؤشر اولا 1562 ونقطة 1546 المهمه , وهى مناطق الخروج لا قدر الله .

مناطق الدعم للشهر : 1498 1432 1368

مناطق المقاومه للشهر : 1824 1898 2009

سهم اعمار : اقول الان : ما زال فى مراحل الهبوط الى 2.11 2.02 الا اذا تجاوز 2.44 واخترق منطقة 2.53 حتى يستمر فى الصعود خلال هذا الشهر ان شاء الله الى 3.14 3.40 , مرورا بمنطقه مهمه 2.67 التى كنت اذكرها سابقا ومنطقة 2.88 2.98 !!!!

سهم اربتك : سهم الساحه , اختراقه يوم الخميس منطقة 2.08 كانت مهمه جدا له , والان اى اختراق لمنطقة 2.19 فسيستمر بعون الله الى 2.45 اولا ومن ثم الى 2.90 3.00 ,,, بشرط ان لا يكسر فى الايام القادمه حاجز 1.92 كى لا يهبط لا قدر الله الى 1.72 1.65 ….

ليوم الاحد : ان استطاع المؤشر ان يتجاوز 1618 فسيستمر ان شاء الله الى 1634 1644 , ولكن ان فتح على هبوط ولم يثبت فوق منطقة 1586 فسيهبط الى 1565 , واقول اذا كسر حاجز 1562 فالخروج للمضارب , ولكن ان ثبت فوق 1586 فهى الاشاره بالدخول ان شاء الله !!

مناطق الدعم للاحد : 1586 1575 1565

مناطق المقاومه للاحد : 1624 1634 1644 1660

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

788 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 5 – 2009

  1. الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على كل شىء .

    ما زال هدف 1818 قائما ان شاء الله , بشرط ان لا يكسر المؤشر لا قدر الله حاجز 1680 ,, وما حصل اليوم امر طبيعى , ولم تهبط الاسعار ما يدع للخوف ولم تعط اية اشارة خروج بعد !!!

    اغلاق المؤشر على 1709 يعتبر ايجابى نوعا ما ,,, وفى تحليل سابق ان تذكرون قلت ان المؤشر سيصعد الى 1731 ومنه تتم عمليات جنى ارباح سريعه ليهبط الى 1689 1684 , وهذا ما يحصل الان وسرعان ما نعود للصعود مرة اخرى ان شاء الله للمستوى الذى ذكرته مرورا بمنطقة 1774 1800 ….

    ليوم الغد : ان تم سحب المؤشر الى مستوى 1724 وثبت فوقها فسيستمر فى الصعود الى 1734 1740 وباختراق الاخيره ان شاء الله الى رقم مميز 1777 ,,, ولكن ان تم الضغط على المؤشر على الافتتاح واخذ بالهبوط وكسر حاجز 1703 فسيهبط الى 1694 1688 وهى مناطق دخول باذن الله ..

    سهم اعمار : وصل الى منطقة 3.04 التى ذكرتها فى احد المداخلات ولم يتجاوزها ولكن سرعان ما تمت عليه عمليات جنى ارباح سريعه ووصل الى 2.87 والتى اعتبرها ايضا ايجابيه , فلا خوف منه على الاطلاق الا اذا كسر حاجز 2.80 لا قدر الله لانه سيهبط الى 2.67 التى كانت مقاومه قبل ذلك , ولكن اى تجاوز لمنطقة 3.04 فالسهم سينطلق من جديد الى 3.16 3.27 واذا اخترق الاخيره فالى 3.40 التى ذكرتها لكم فى بداية التحليل للشهر …

    سهم اربتك : اولا لا خوف منه الا اذا كسر حاجز 2.50 لا قدر الله , وهو ما زال فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 2.85 كاول مرحله …

    سهم السوق : ذكرت لكم اى تجاوز لحاجز 1.40 فسيصل الى 1.45 وباختراقها فالى 1.53 ووصل اليها بالتمام 1.45 ولكنه اخذ بالهيوط الطبيعى ولم يكسر حاجز 1.33 والحمد لله .

    مناطق الدعم للغد : 1703 1694 1689 1684

    مناطق المقاومه للغد : 1723 1734 1740 1767

    قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .

  2. ان شاء الله خير

    المتداولين نوعان

    ساكن وهو اللي راقد على سهمه ثقيل التغيير وبالطبع غير مستفيد من صعود السوق وهبوطه

    و متحرك وهو اللي يبيع عند المقاومات ويرجع يشتري بعد موجة جني الارباح مع سهمه او اسهمه خفيفه الحركه وبالطبع فهو المستفيد بالصعود والهبوط

    والمنتظرين بالخارج ايضا نوعان

    متحسر وهو اللي يشوف الاسهم تطلع ويندم على عدم الدخول

    ومتخوف وهو اللي يشوف الاسهم تنزل وينتظر اعمار تحت الدرهم عشان يدخل وهو مرتاح وهذا ما اظن انه يدخل السوق

  3. ابو الوليد مساك الله بالخير
    لو سمحت مناطق الدخول غدا لــــــ تبريد , الاتحاد العقارية و الملاحة
    وهل تتوقع ان يستمر الهبوط غداً

  4. بارك الله فيك يا نجم المنتدي كله

    تحليلك لحركه السوق وتوقعاتك للاسهم ومشكور

  5. نجمنا النجم الواثق

    اليوم اعمار كسر المقاومه 3.3
    وايضا اربتك كسر المقاومه 2.71
    و دبى المالى كسر المقاومه 1.44

    وجنى الارباح الطبيعى

    وهل تتوقع الرجوع مره اخرى والاغلاق تحت المقاومه سيعطى دافع اكبر للاستمرار بالصعود
    وان شاء الله الى الاهداف المتوقعه منكم
    وبالتوفيق واللهم لا حســــــــــد

Comments are closed.