الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

ابدأ الموضوع بالمنطقه التى حددتها من قبل فى موضوع حركة المؤشر لشهر 4 وهى 1546 , والتى اغلق عليها المؤشر الاسبوع الماضى , ومنها بدأ الصعود والحمد لله وصولا الى 1628 , وكان الاغلاق لنهاية الشهر على 1605 .

ناتى الان لشهر 5 وما سيحدث به ان شاء الله ( ولا يعلم الغيب الا الله ) ولكن ساجتهد واضع الاحتمالين : الصعود والهبوط , واعلموا ان الارقام التى ساضعها هى موجات ولكن لن اتعبكم بها ان شاء الله .

لعلكم تتذكرون السيناريو التى وضعته لكم يوم الخميس !!! ولعلكم تذكرون ايضا , قلت فى شهر 5 سترون ما تحبون ان شاء الله !!

الاحتمال الاول : وهو الصعود ان شاء الله الى مستوى 1824 1898 ومن ثم الى 1970 2044 , والذى ارجحه !!! بمعنى اى اختراق للاولى سنصعد للثانيه وهكذا , وطبعا سيتخلله جنى ارباح وتحصيح جزئى ,,, فى اول صعود الى 1669 سيصحح الى 1628 ويبدأ من جديد الى 1970 والتصحيح من جديد الى 1898 ويعاود فى الصعود باذن الله الى 2012 2044

الاحتمال الثانى : وهو الهبوط لا قدر الله , بمعنى الخروج من السوق فى حال كسر الدعم الاول 1562 فالخروج للمضارب , واذا كسر الحاجز الرئيسى 1546 فالخرووووووج , لانه سيهبط اولا الى 1595 1487 , وبكسر الاخيره فالى 1458 !!!! وهو احتمال ضعيف ان شاء الله , وذكرته لتعلموا فقط اين سيذهب المؤشر فى حال الهبوط , فلا نعلم ماذا سيحدث غدا !!!

بمعنى آخر وموجز ::: اننا الان فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 1824 1970 بشرط ان لا يكسر المؤشر اولا 1562 ونقطة 1546 المهمه , وهى مناطق الخروج لا قدر الله .

مناطق الدعم للشهر : 1498 1432 1368

مناطق المقاومه للشهر : 1824 1898 2009

سهم اعمار : اقول الان : ما زال فى مراحل الهبوط الى 2.11 2.02 الا اذا تجاوز 2.44 واخترق منطقة 2.53 حتى يستمر فى الصعود خلال هذا الشهر ان شاء الله الى 3.14 3.40 , مرورا بمنطقه مهمه 2.67 التى كنت اذكرها سابقا ومنطقة 2.88 2.98 !!!!

سهم اربتك : سهم الساحه , اختراقه يوم الخميس منطقة 2.08 كانت مهمه جدا له , والان اى اختراق لمنطقة 2.19 فسيستمر بعون الله الى 2.45 اولا ومن ثم الى 2.90 3.00 ,,, بشرط ان لا يكسر فى الايام القادمه حاجز 1.92 كى لا يهبط لا قدر الله الى 1.72 1.65 ….

ليوم الاحد : ان استطاع المؤشر ان يتجاوز 1618 فسيستمر ان شاء الله الى 1634 1644 , ولكن ان فتح على هبوط ولم يثبت فوق منطقة 1586 فسيهبط الى 1565 , واقول اذا كسر حاجز 1562 فالخروج للمضارب , ولكن ان ثبت فوق 1586 فهى الاشاره بالدخول ان شاء الله !!

مناطق الدعم للاحد : 1586 1575 1565

مناطق المقاومه للاحد : 1624 1634 1644 1660

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

788 thoughts on “حركة المؤشر لشهر 5 – 2009

  1. ا
    لاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على كل شىء .

    اولا مبروك عليكم هذا الارتفاع والذى كان متوقعا من شهر 4 , وقلت لكم فى شهر 5 ستجدون ما يسركم !!

    المؤشر اخوانى فى مراحل الصعود ان شاء الله الى المستويات التى حددتها من قبل ولا خوف عليه الا اذا كسر حاجز 1664 لا قدر الله ,,,

    اقول , اذا استطاع المؤشر غدا ان يخترق حاجز 1748 فسيستمر ان شاء الله الى 1757 ويقف عندها , وسوف تظنون انها القمه السابقه وسيهبط من عندها , ولكن لا , سيصعد ان شاء الله الى 1766 1776 واى اختراق للاخيره اقول لكم مبروك غدا 1800 ,,, المهم فى بداية الجلسه ان يثبت فوق 1754 !! والجميع يتوقع ان يفتح اعمار على غاب لاعلى ليوم غد , فان حصل وفتح على 3.02 3.05 واستمر فى الصعود الى 3.13 وتوقف عندها فيرجى الحذر وقتها !!!! هذا ان فتح على صعود ,, ولكن ان فتح على هبوط لا قدر الله وثبت فوق منطقة 1717 1707 فهى الدخول لمن اراد ان شاء الله ….

    راجعوا التحليل فى اول صفحه لهذا الشهر !!!!

    اسهم كثيره ان شاء الله مقبله على صعود وخصوصا الصغيره منها , وستكون كما قلت مختاره من قبل المحافظ ,, ومنها الاتحاد العقاريه و Rakprop وديار ولا ننسى دبى للاستثمار …..

    سهم السوق اولى مراحل صعوده ان شاء الله الى 1.53 ودبى الاسلامى الى 2.55 باذن الله …
    ناتى الان الى اربتك : وهى ليست دعوه للشراء , وانما عليه صعود حاد بشرط ان لا يكسر حاجز 2.59 2.48 وسوف يسر الجميع ان شاء الله …

    مناطق الدعم للغد : 1721 1717 1707 1696

    مناطق المقاومه للغد : 1754 1766 1776 1794

    اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .

    بسم الله و على بركة الله …

  2. ما شاء الله عليك اخوي النجم الواثق
    الله يوفقك ويزيدك من علمه ونعيمة
    مشكور وفي ميزان حسناتك…

    ماذا عن دانة غاز اذا تكرمت ؟؟؟؟

    اخى العزيز , سهم الدانه عليه اختراق 1.12 حتى يستمر الى1.18 اولا ومن ثم الى 1.23 ان شاء الله وبشرط ان لا يكسر حاجز 1.02 لا قدر الله … والله يوفقك .

  3. جزاك الله خيرا والحمد لله لم ابع ارابتك ومازلت احتفظ به والفضل كل الفضل في شراءه بسعر جيد والاحتفاظ به هو الله سبحانه وتعالى ثم توجيهاتك … تخيل كم عضو استفاد من توصياتك يا نجم و كل ذلك في ميزان حسناتك ……. فباسم كل الاعضاء
    شكرا لك

    الشكر لله وحده ,. وما توفيقى الا بالله ,,, الان ارفع stop profit اذا كسر لا قدر الله 2.57 فاخرج ,, والامر لك . والله يوفقك .

  4. سيدى الدكتور : ان حصل هذا السيناريو ووصل الى 3.13 وثبت عليها ثم انخفض فلس وعاد مرة اخرى 3.13 وثبت عليها فاعلم انه تصريف وسيهبط الى 2.87 لا قدر الله ,, والله تعالى اعلم …. على فكره كيف اربتك معاك ؟؟؟ تحياتى .

    جزاك الله خيرا والحمد لله لم ابع ارابتك ومازلت احتفظ به والفضل كل الفضل في شراءه بسعر جيد والاحتفاظ به هو الله سبحانه وتعالى ثم توجيهاتك … تخيل كم عضو استفاد من توصياتك يا نجم و كل ذلك في ميزان حسناتك ……. فباسم كل الاعضاء
    شكرا لك

Comments are closed.