ابدأ الموضوع بالمنطقه التى حددتها من قبل فى موضوع حركة المؤشر لشهر 4 وهى 1546 , والتى اغلق عليها المؤشر الاسبوع الماضى , ومنها بدأ الصعود والحمد لله وصولا الى 1628 , وكان الاغلاق لنهاية الشهر على 1605 .
ناتى الان لشهر 5 وما سيحدث به ان شاء الله ( ولا يعلم الغيب الا الله ) ولكن ساجتهد واضع الاحتمالين : الصعود والهبوط , واعلموا ان الارقام التى ساضعها هى موجات ولكن لن اتعبكم بها ان شاء الله .
لعلكم تتذكرون السيناريو التى وضعته لكم يوم الخميس !!! ولعلكم تذكرون ايضا , قلت فى شهر 5 سترون ما تحبون ان شاء الله !!
الاحتمال الاول : وهو الصعود ان شاء الله الى مستوى 1824 1898 ومن ثم الى 1970 2044 , والذى ارجحه !!! بمعنى اى اختراق للاولى سنصعد للثانيه وهكذا , وطبعا سيتخلله جنى ارباح وتحصيح جزئى ,,, فى اول صعود الى 1669 سيصحح الى 1628 ويبدأ من جديد الى 1970 والتصحيح من جديد الى 1898 ويعاود فى الصعود باذن الله الى 2012 2044 …
الاحتمال الثانى : وهو الهبوط لا قدر الله , بمعنى الخروج من السوق فى حال كسر الدعم الاول 1562 فالخروج للمضارب , واذا كسر الحاجز الرئيسى 1546 فالخرووووووج , لانه سيهبط اولا الى 1595 1487 , وبكسر الاخيره فالى 1458 !!!! وهو احتمال ضعيف ان شاء الله , وذكرته لتعلموا فقط اين سيذهب المؤشر فى حال الهبوط , فلا نعلم ماذا سيحدث غدا !!!
بمعنى آخر وموجز ::: اننا الان فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 1824 1970 بشرط ان لا يكسر المؤشر اولا 1562 ونقطة 1546 المهمه , وهى مناطق الخروج لا قدر الله .
مناطق الدعم للشهر : 1498 1432 1368
مناطق المقاومه للشهر : 1824 1898 2009
سهم اعمار : اقول الان : ما زال فى مراحل الهبوط الى 2.11 2.02 الا اذا تجاوز 2.44 واخترق منطقة 2.53 حتى يستمر فى الصعود خلال هذا الشهر ان شاء الله الى 3.14 3.40 , مرورا بمنطقه مهمه 2.67 التى كنت اذكرها سابقا ومنطقة 2.88 2.98 !!!!
سهم اربتك : سهم الساحه , اختراقه يوم الخميس منطقة 2.08 كانت مهمه جدا له , والان اى اختراق لمنطقة 2.19 فسيستمر بعون الله الى 2.45 اولا ومن ثم الى 2.90 3.00 ,,, بشرط ان لا يكسر فى الايام القادمه حاجز 1.92 كى لا يهبط لا قدر الله الى 1.72 1.65 ….
ليوم الاحد : ان استطاع المؤشر ان يتجاوز 1618 فسيستمر ان شاء الله الى 1634 1644 , ولكن ان فتح على هبوط ولم يثبت فوق منطقة 1586 فسيهبط الى 1565 , واقول اذا كسر حاجز 1562 فالخروج للمضارب , ولكن ان ثبت فوق 1586 فهى الاشاره بالدخول ان شاء الله !!
مناطق الدعم للاحد : 1586 1575 1565
مناطق المقاومه للاحد : 1624 1634 1644 1660
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
عيبنا , اننا ناخذ النظريات والمبنيه على الاحتمالات على انها كتاب مقدس ولا يمكن تطويرها !!! وكم من مستثمر قد افلسنه هذه النظريات !!!! تحياتى .
اخى الغالى , المؤشر لن يذهب الى 1400 او 1100 او 1500 ان شاء الله , وانا كذلك لا اعلم لماذا سيعود الى قيعان جديده , وان تم الترقيم من منطقة 6320 الى 1427 فالفارق 4893 ولى عليها الدهر !!! لدينا قاع جديد 1427 فلماذا لا ناخذه كترقيم جديد!! لماذا لا نقول اننا ما زلنا فى الموجه الثالثه او الخامسه مثلا , وان كنا فى كلتا الموجتين فما يزال امامه 5 موجات اخرى صعود ان شاء الله ,,, تحياتى للجميع .
شكرا لك على مجهودك ويارب ان تتحقق توقعاتك
خاصة فى استمرار الصعود وعدم الهبوط لقاع جديد
خاصة وانهم الاغلبية… ولا اعلم كيف ولما يعود المؤشر الى 1400 بل و 1000 كما توقعوا في تحليلهم… هم اجتهدو جزاهم الله خير و يارب ان لا يصيبو
الحبيب النجم الواثق
جزاك الله كل خير
مشكووووووووووووووووووووور وما قصرت اخي النجم الواثق وجزاك الله عنا خير
اليوم نقدر انقوووووووول