اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
بارك الله فيك وجزاك الجنة والربح الوفير على وقوفك مع الشباب خلال هذا الوقت العصيب
خي العزيز النجم
شو تحليلك لسهم اياك
ولك الشكر
ماذا عن تمويل غداً ؟
أشكركم على جهودكم
سيدى الفاضل , شكرا لك على صراحتك !!! وشكرا لك على هذه المجامله الطيبه فى مشاركتك اللاحقه , ولكن دعنى اجيب واقول : اننى دائما اركز على stop loss فى كل تحليل واثناء المتابعه , واذا رجعت الى الخلف قليلا وعندما كان المؤشر على 4361 , قلت خروج للمضارب اذا كسر حاجز 4310 4298 , ولكن ماذا افعل اكثر من ذلك ؟؟؟!!! هل اضع الطلبات بنفسى عن الاخرين ؟؟!!!!! كذلك عندما كسر اعمار منطقة 7.62 قلت خروج وعندما كسر 7.44 قلت خروج !!!!! فاذا كنت من المتابعين تلاحظ دوما وجود stop loss فى كل توصية دخول !!!! على اية حال اخى الفاضل , اللهم وفق الجميع وتقبل تحياتى .