الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله على كل شىء .

اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!

وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!

المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .

سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!

مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830

مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350

للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .

اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .

وتقبلوا تحياتى .

350 thoughts on “حركة المؤشر لشهر اكتوبر 2008

  1. يزاك الله الف خير

    لوسمحت سهم السوق وتمويل

    واذا امكن ديار بارك الله فيك

    اخى الكريم , سهم السوق قلت فى تحليل سابق , ان اولى مراحله ستكون 3.54 ووصل بالتمام والحمد لله , وعليه الان ان لا يكسر حاجز 3.32 3.25 وهى مناطق دخول للمضارب , وعليه ان يتجاوز منطقة 3.52 من جديد حتى يستمر الى 3.64 اولا ومن ثم الى 3.82 ,,,, سهم تمويل عليه فى الغد ان لا يكسر حاجز 3.66 حتى لا يهبط الى 3.56 لا قدر الله , والدخول عليه على 3.72 3.66 , والمقاومه للغد على 3.95 4.02 ,,,, اما سهم ديار المسكين , فيعطى خروج اذا كسر حاجز 1.56 لا قدر الله , ولكن ان تجاوز هذه المره منطقة 1.67 والتى سنراها غدا باذن الله , فسيصعد الى 1.74 اولا ومن ثم الى 1.95 ان شاء الله . والله اعلم .. والامر لك والله يوفقك .

  2. بارك الله فيك يا نجمنا الواثق

    ان شاء الله نرتد الى اعلى او على الاقل الحفاط على هذه المستويات وان لا ننزل اكثر

Comments are closed.