اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
البيع للغد على 1.33 ان شاء الله , ويمكنك الشراء على 1.25 1.22 والامر لك والله يوفقك .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشخبارك النجم الواثق والله يعيينك علينا الصراحه اخويه بغيت اعرف سهم ديار شو هدفه في الايام القادمه
اخى الفاضل , سهم دبى الاسلامى عليه فى الغد ان يتجاوز منطقة 4.46 اولا حتى يعطى بعض الايجابيه للاستمرار فى الصعود الى 4.63 ومن ثم الى 5.06 كاول مرحله , واذا لم يتجاوز 4.46 4.51 فسيهبط الى 4.22 ومنه الدخول اذا وصل اليها ,,,, اما سهم تكافل الامارات فكل المؤشرات تشير انه الى 2.48 ومنها الدخول , ولكن فى حال كسرها لا قدر الله فسيهبط الى 2.42 2.32 ,, واذا تجاوز فى الغد 2.60 فهى اشاره ايجابيه للصعود الى 2.70 ومن ثم الى 2.95 ,,,, والله يوفقك .
اخي الكريم جزاك الله خير على ماسبق ولكن ما رايك بسهم دبي الاسلامي وتكافل الامارات
مشكوور أخي النجم الواثق على ما تقدمة للجميع .
نخطو خطوة للأمام وثلاث خطوات للخلف
الله يكون بعون الجميع ولا حول ولا قوة إلا بالله