اغلق المؤشر العام على 3962 وباحجام تداول قاربت المليار , بعد مضاربات ساخنه ودخول موجة شراء واضحه نتيجة الاخبار عن الموافقه المبدئيه للخطه المقترحه فى امريكا وارتفاع مؤشر الداون جونز !!!
وقد وصينا بالدخول عندما وصل المؤشر 3824 وقلنا سيبدأ الارتداد من هنا , والحمد لله حصل !!
المؤشر باختصار اخوانى الكرام , اصبح فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 4122 , وفى حال تجاوزها فالى 4274 , وتبقى منطقة 4407 المهمه , وهذا يعنى اننا اذا لم نصل اليها , فسيبقى المؤشر فى تذبذب ما بين 3750 و 4350 !!!! ولكن فى حال تجاوز المؤشر منطقة 4407 فان شاء الله سيستمر فى الصعود الى 4760 4936 . وللمضارب على المؤشر ان لا يكسر حاجز 3830 لا قدر الله ,والا فسوف يهبط الى 3750 3670 .
سهم اعمار , عليه ان يتجاوز منطقة 7.44 حتى يستمر فى الصعود ان شاء الله الى 7.72 اولا ومن ثم الى 8.14 , وبعدها الى 8.74 , وبشرط ان لا يكسر حاجز 7.02 لا قدر الله . والهدف المتوقع له ان شاء الله 9.10 9.42 !!!
مناطق الدعم الرئيسيه : 3916 3888 3864 3830
مناطق المقاومه الرئيسيه : 4044 4120 4214 4350
للغد , ان شاء الله سيواصل المؤشر ارتفاعه وقد يصل الى 4035 4060 ومنها تتم عمليات جنى ارباح سريعه , ولا خوف من المضاربه للغد مع stop loss للمضارب على 3904 لا قدر الله .
اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى والامر دوما لكم والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
انا اشعر بشعورك التحليل كان يوحي بارتفاع السوق وفجأة بدون اسباب واضحة يهوي السوق ويسحق معه من حاول الدخول للاستفادة من الارتفاعات المتوقعة.
السوق اخي مجنون بكل مافب الكلمة من معنى ، اغلاقات لا تتناسب مع الافتتاحات وافتتاحات بفجوات غبية للاعلى او الاسفل .
لا يستطيع احد واتحدى ان يستطيع احد التنبؤ لذلك كما تفضل النجم الافضل في الوقت الحالي هو اين اوت ،وعدم تبيت الاسهم ، فانا قبل العيد سهمي ب 7,9 واليوم بعد العيد اجده 6,6 لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نزول اكثر من درهم لماذا؟؟؟؟؟ امر مؤسف جدا
اخى الكريم لا يوجد اى فائدة هوامير اعمار يريدون السهم لمت داون
مبروك عليك اخوى , تستاهل , وعليك الاستمرار بالمضاربه بهذا السهم , فهو يعطيك على اقل تقدير يوميا 4 -5 فلوس ربح ان شاء الله , وللغد يمكنك الدخول على 2.05 2.03 والامر لك والله يوفقك .
بارك الله فيك
مع كل الأحترام و التقدير
المؤشر كان فوق 4100 — تقولنا اذا كسر 3830 يعني بيرووح 3750 —
يعني التحليييل لم يتنبأ ب 300 نقطه في يوم واحد — و كل الموجود في التحليييل اعلاه انه لو كسر 3830 — بينزل 70 نقطه أخرى الى 3750 —
كان أجدر ب التحلييييل أن يحمي الناس من ماحصل اليوم — مب يحميهم من ال 70 نقطه — لأن 70 نقطه أي شخص يتحملها — لكن 300 نقطه محد يتحملها —
الناس تبيع على 3800 محاوله للاقتناص من تحت و فجأه يرتد السوق — و تشتري فوق 4000 املا أن يكمل السوق و يبدأ التصحيييح
جزاكم الله خير
ماكتبته مجرد وجهة نظر قد يخالفها الكثيرين — هي تعكس وجهة نظري انا شخصيا
السلام عليكم