الاخوه الاعزاء. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على هذا العطاء وهذا الكرم ,, وما توفيقى الا بالله …

انتتهى تحليل الاسبوع الماضى بحمد الله , واصبنا معا معظم الاهداف على المؤشر والاسهم , وكانت التوصيات فى محلها , وكنت معكم اول باول , وحاولت قدر المستطاع ان اجيب على معظم الاسئله , الا المتكرره منها او ان يكون الجواب فى التحليل اليومى .

وصول المؤشر الى مستوى 5832 كان اكثر من ايجابى وكان علامه للاستمرار الصعود , الا ان عمليات جنى الارباح والتى اوصيتكم بها على مستوى 5828 حالت دون الاستمرار فى الصعود , وهبط يوم الخميس الى 5682 , فكانت سلبيه للمؤشر , , وصعوده قبل الاغلاق الى 5757 وهى النقطه المهمه التى ذكرتها خلال الجلستين الماضيتين كان فيها بعض الايجابيه , والاغلاق على 5742 .

للاسبوع القادم ان شاء الله , ستكون ايضا المضاربات عنيفه , ومقاومات قويه امام المؤشر والاسهم , اذكر منها 5862 وبتجاوزها ان شاء الله الى 5966 , وقد نرى المرحله الكبرى من الصعود الى 6176 هذا الاسبوع ,,, ولهذا ارجوكم اخوانى ان تلتزموا بالتحليل ونقاط الخروج ( والامر لكم طبعا ) وان تقراؤا المداخلات جيدا , وان تكتبوها , فالبعض منكم ياتى راسا على آخر صفحه دون الرجوع الى التحليل او المداخلات !!

مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر خلال الاسبوع كالتالى : 5630 وبكسرها لا قدر الله سيهبط الى 5598 !!!
ومناطق الدعم الفرعيه ساذكرها من خلال المتابعه والتحليل اليومى ان شاء الله .

نقول : اغلاق المؤشر على 5742 كان فيه بعض الايجابيه , وفى جلسة الاحد ان شاء الله . ان استطاع الصعود الى 5787 والثبات فوقها , سيستمر الى 5804 5822 , واى تجاوز للاخيره فالمجال مفتوح للصعود الى 5878 وليس شرطا بجلسه واحده !!!

واذا لا قدر الله فتح المؤشر فى جلسة الاحد على هبوط وكسر حاجز 5690 فانصح بالخروج فورا ,,, ( والامر لكم ) ,,,

اخوانى الاعزاء , رجاء خاص جدا , وارجوا ان تلتزموا به ( والامر لكم ) , ساذكر الان مناطق الخروج لا قدر الله لبعض الاسهم , فاكتبوها , كى لا تسالوا هل نخرج ام لا ؟؟؟؟ فان وصلت اليها وتداولت دونها بفلسين فالخروووووج !!!

اعمار : 11.50 \\\ العربيه : 1.94 \\\ ديار : 2.27 \\ دبى الاسلامى : 9.26 \\\ سهم السوق : 5.71 \\ املاك : 4.71 \\ دبى للاستثمار : 4.19 \\ تمويل : 7.96 \\ الاتحاد العقاريه : 5.14 5.03 \\ ارمكس : 2.52 \\ تبريد : 2.52 \\ اياك : 3.38 \\ صروح العقاريه : 9.69 9.48 \\ الدار العقاريه : 11.60 \\ آبار : 3.21 \\ اركان : 4.55 \

مناطق الشراء والبيع سازودكم بها ان شاء الله فى الغد ..

قد نصيب وقد نخطىء , ولكننى اجتهد والحمد لله ,,,, والامر دوما لكم .

مع تمنياتى دائما لكم بالتوفيق

675 thoughts on “حركة المؤشر لتاريخ 1 – 5 – 2008

  1. يا جماعة الخير
    ممكن حد يفيدنا بخصوص تاريخ استحقاق اسهم المنحة 10% لشركة دبي للاستثمار ؟

  2. الاخ النجم الواثق صبحك الله بالخير

    ما هي توصياتك لهذا اليوم واي الاسهم جيده للمضاربه لليوم .

    جزاك الله خير.

    اخى الكريم , ان شاء الله سهم دبى للاستثمار والشراء على 4.30 4.26 , والبيع على 4.44 4.48 ,, والامر لك والله يوفقك .

  3. اخوانى الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وصبحكم الله بانوار النبى ,

    الدار : اعطت بعض الايجابيه بصعودها الى 11.90 ,,, والبيع ان شاء الله على 11.90 12.00 .

    الاتحاد العقاريه : ما زالت محافظه على المستوى المطلوب والحمد لله , والبيع اليوم ان شاء الله على 5.31 5.34 .

    اركان : رغم الخسائر ولكنه فى صعود بدعم من محافظ واشخاص ,,, ولكن انتبهوا له , فقد يتم التصريف عليه فى اى لحظه , والبيع ان شاء الله على 4.91 4.96 .

    املاك : الذى اعطى خروج مؤقت , والبيع ان شاء الله على 4.87 4.93 .

    سهم السوق : لم يعط اشارة خروج والحمد لله (5.87 ) , والبيع ان شاء الله على 6.02 6.07 .

    ديار : عليه ان يتجاوز 2.34 حتى يعطى الايجابيه باذن الله , ويمكنك الشراء على 2.25 2.22 ,,, والبيع على 2.31 2.33 .

    والامر لكم اخوانى , ووفقكم الله جميعا .

Comments are closed.