انتتهى تحليل الاسبوع الماضى بحمد الله , واصبنا معا معظم الاهداف على المؤشر والاسهم , وكانت التوصيات فى محلها , وكنت معكم اول باول , وحاولت قدر المستطاع ان اجيب على معظم الاسئله , الا المتكرره منها او ان يكون الجواب فى التحليل اليومى .
وصول المؤشر الى مستوى 5832 كان اكثر من ايجابى وكان علامه للاستمرار الصعود , الا ان عمليات جنى الارباح والتى اوصيتكم بها على مستوى 5828 حالت دون الاستمرار فى الصعود , وهبط يوم الخميس الى 5682 , فكانت سلبيه للمؤشر , , وصعوده قبل الاغلاق الى 5757 وهى النقطه المهمه التى ذكرتها خلال الجلستين الماضيتين كان فيها بعض الايجابيه , والاغلاق على 5742 .
للاسبوع القادم ان شاء الله , ستكون ايضا المضاربات عنيفه , ومقاومات قويه امام المؤشر والاسهم , اذكر منها 5862 وبتجاوزها ان شاء الله الى 5966 , وقد نرى المرحله الكبرى من الصعود الى 6176 هذا الاسبوع ,,, ولهذا ارجوكم اخوانى ان تلتزموا بالتحليل ونقاط الخروج ( والامر لكم طبعا ) وان تقراؤا المداخلات جيدا , وان تكتبوها , فالبعض منكم ياتى راسا على آخر صفحه دون الرجوع الى التحليل او المداخلات !!
مناطق الدعم الرئيسيه للمؤشر خلال الاسبوع كالتالى : 5630 وبكسرها لا قدر الله سيهبط الى 5598 !!!
ومناطق الدعم الفرعيه ساذكرها من خلال المتابعه والتحليل اليومى ان شاء الله .
نقول : اغلاق المؤشر على 5742 كان فيه بعض الايجابيه , وفى جلسة الاحد ان شاء الله . ان استطاع الصعود الى 5787 والثبات فوقها , سيستمر الى 5804 5822 , واى تجاوز للاخيره فالمجال مفتوح للصعود الى 5878 وليس شرطا بجلسه واحده !!!
واذا لا قدر الله فتح المؤشر فى جلسة الاحد على هبوط وكسر حاجز 5690 فانصح بالخروج فورا ,,, ( والامر لكم ) ,,,
اخوانى الاعزاء , رجاء خاص جدا , وارجوا ان تلتزموا به ( والامر لكم ) , ساذكر الان مناطق الخروج لا قدر الله لبعض الاسهم , فاكتبوها , كى لا تسالوا هل نخرج ام لا ؟؟؟؟ فان وصلت اليها وتداولت دونها بفلسين فالخروووووج !!!
اعمار : 11.50 \\\ العربيه : 1.94 \\\ ديار : 2.27 \\ دبى الاسلامى : 9.26 \\\ سهم السوق : 5.71 \\ املاك : 4.71 \\ دبى للاستثمار : 4.19 \\ تمويل : 7.96 \\ الاتحاد العقاريه : 5.14 5.03 \\ ارمكس : 2.52 \\ تبريد : 2.52 \\ اياك : 3.38 \\ صروح العقاريه : 9.69 9.48 \\ الدار العقاريه : 11.60 \\ آبار : 3.21 \\ اركان : 4.55 \
مناطق الشراء والبيع سازودكم بها ان شاء الله فى الغد ..
قد نصيب وقد نخطىء , ولكننى اجتهد والحمد لله ,,,, والامر دوما لكم .
مع تمنياتى دائما لكم بالتوفيق
الحمد لله اخى الكريم , نحن نجتهد وهذا من فضل ربى على !! وان شاء الله ترى هذه الاسعار قريبا بعد ان يجتاز 2.21 والتى اراها ان شاء الله غدا ,,, والله يوفقك .
نحمد الله ان المؤشر ثبت فوق 5695 ولم يهبط لمناطق الدعم 5665 5652 , بل صعد واعطى اشارة دخول ايجابيه على 5760 , وهذا ما قصدناه اننا على مفترق طرق , بسبب بعض الاسهم والتى اعطت خروج !!!
كنت قد نصحت بعدم الشراء والبيع اولا , والحمد لله اصابت الاهداف , وهبط بعدها , فهذه اخوانى اصول المضاربه اليوميه ,, اذا كان المؤشر على هبوط , فالبيع اولا , والعكس صحيح , اذا كان فى مراحل الصعود فالشراء اولا .
اغلاق المؤشر على مستوى 5751 ايجابى بعض الشىء , وليستمر فى الصعود عليه ان يجتاز باذن الله فى الغد 5799 , والا سيكون فى هذا النطاق مع بهض الهبوط التدريجى , ولهذا اخوانى ارجوكم الحذر والانتباه ,
للغد ان شاء الله , ان استطاع المؤشر ان يصعد الى 5770 5776 ويثبت فوقها , فهى اشارة جيده , ولكن ان فتح على هبوط لا قدر الله وكسر حاجز 5702 , فهى اشارة خروج !!! والدافع للهبوط هو اعمار بكسره حاجز 11.55 , واستعداده الى 11.30 11.10 , واتمنى ان تكون هذه النظريه خطأ !!!
مناطق المقاومه للغد : 5770 5776 5799
مناطق الدعم للغد : 5702 5684 5650
اخوانى , لا تحاولى الوقوف بعكس التيار , وتظنون انها قد تكون الفرصه المناسبه للشراء واقتناصها على هذه الاسعار !! فانت لا تعلم اخى الكريم ان كان هذا هو الادنى او الاعلى !!!!
قد اصيب وقد اخطأ , ولكننى اجتهد والحمد لله , والامر دوما لكم اعزائى .
مع تمنياتى للجميع بالتوفيق والنجاح .
ماشاء الله جبتها بالملي ،، شوف هذا التقرير الذي اصدره المستثمر الوطني بعد اغلاق السوق اليوم
مشور يا اخي نجم وسلامي للجميع
يعطيك العافية اخوي نجم
بارك الله فيك