فى تحليل الاربعاء والخميس الماضى , قلنا قاب قوسين او ادنى ونهاية الاحزان , وهذا ما حصل قبل الاغلاق يوم الخميس من ارتداد للمؤشر ومعظم الاسهم , والحمد لله , واغلق على 5696 وباحجام تداول تجاوزت المليار , والتى سنراها تزداد خلال هذا الاسبوع وبقيادة الاسهم القياديه كاعمار ودبى الاسلامى وتمويل واملاك .
حركة المؤشر لهذا الاسبوع , ستكون المضاربات سريعه وقويه , وسوف تحتار اى الاسهم تشترى !! وان شاء الله يكون الهدف لهذا الاسبوع اولا الى 5940 , وان استطاع ان يتجاوزه فالى 6052 6176 باذن الله , ومن ناحية الدعم للمؤشر هذا الاسبوع , ستكون نقطة 5595 مهمه.
مناطق الدعم للاحد : 5658 5648 5630
مناطق المقاومه للاحد : 5744 5762 5778
اخوانى , للمضاربين يوم الاحد , اذا استمر المؤشر فى الصعود ان شاء الله ووصل منطقة 5762 5778 , انصح بجنى بعض الارباح , ولكن اذا كسر المؤشر لا قدر الله حاجز 5648 , فهى اشاره غير جيده , فان استمر الى 5630 وكسرها , انصح بالخروج او التخفيف , والامر لكم .
نظره على بعض الاسهم :
اعمار : اذا تجاوز 11.70 , والتى سوف يتجتازها باذن الله , ستكون اول المراحل الى 12.15 ومنها الى 12.60 والتى كررتها مرارا , واى نجاوز لها فالى 13.60 ,,, والشراء للغد على 11.35 11.30 ,, والبيع على 11.70 11.90 .
املاك : ان شاء الله يتجاوز 4.93 , ليصل الى 5.08 ,, واول المراحل له الى 5.28 5.59 ان شاء الله , والشراء للغد على 4.83 4.79 ,, والبيع على 5.01 5.08 .
ديار : وكما قلت انه سهبط الى 2.21 ومنه الدخول , وقد وصل والحمد لله وارتد منه , واذا تجاوز فى الغد 2.29 , ستكون اول محطاته القريبه 2.38 , والمتوسطه الى 2.60 !!! والشراء للغد على 2.23 2.21 , والبيع على 2.30 2.33 .
الخليج للملاحه : التجميع واضح عليه خلال الاسبوع الماضى وان شاء الله يتجاوز 1.85 لتكون بداية الانطلاقه الى 1.98 اولا ومن ثم الى 2.10 وبتجاوزها سيصل باذن الله الى 2.26 ,,, والشراء للغد على 1.79 1.77 ,, والبيع على 1.84 1.86 .
دانه غاز : وقلت اذا تجاوز 2.08 فهى الدخول , وستكون له انطلاقه كبيره ان شاء الله , واول الاهداف الى 2.36 اذا تجاوز 2.16 ومن ثم الى 2.54 ,,, والشراء للغد على 2.05 2.03 ,,, والبيع على 2.11 2.14
الاتحاد العقاريه : والوحيد لم يعط اشارة خروج خلال هبوط الاسبوع الماضى !! واول المراحل القريبه 5.20 , ومنها الى 5.48 ان شاء الله , واذا تجاوزها فالى 5.92 ,,, والشراء للغد على 4.98 4.94 مع وضع stop loss على 4.85 لا قدر الله ,, والبيع على 5.13 5.16 .
راس الخيمه العقاريه : عليها الان ان لا تكسر حاجز 2.29 حتى تستمر فى الصعود الى 2.54 2.75 !!! والشراء للغد على 2.30 2.29 , مع وضع stop loss على 2.25 لا قدر الله ,,, والبيع على 2.36 2.38
سهم السوق : عليه ان يجتاز 5.88 ليبدأ الانطلاق من جديد الى قمم جديده ! واول المراحل الى 6.11 ومن ثم الى 6.68 ان شاء الله ,,, والشراء للغد على 5.74 5.70 ,,, والبيع على 5.91 5.95 .
العربيه : عليها ايضا ان تجتاز 2.03 لتعطى الاشاره , واول المراحل الى 2.11 , ومن ثم الى 2.28 ان شاء الله ,,, والشراء للغد على 1.96 1.94 ,,, والبيع على 2.01 2.03 ..
دبى للاستثمار : عليه ان يجتاز 4.83 حتى يعطى اشارة دخول !! والشراء للغد على 3.68 3.66 ,,, والبيع على 3.78 3.83 ..
اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى والحمد لله اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما , والله يوفق الجميع .
وتقبلوا تحياتى .
اخى الكريم , ان كان باستطاعتك التحمل الى 5.54 لا قدر الله فالصبر !!! وان شاء الله ستراه فوق 6.68 ,,, والامر لك والله يوفقك .
اقتباس من سفاح الاسهم
انا تعاملت مع النجم الواثق وهناك عدم مصداقية مع النجم الواثق من ناحية تحليله للأسهم لانه هناك برنامج هو بيجلل لوحده والنجم الواثق لا دراية بشيء اخواني خذخوها نصيحة من مجرب
وإسألو المستشار ، والمستشار فنان في تحليلة واتبعوه لاني استفدت من كلامه والله العظيم فقط ، المستشار تحليله ممتاز ودقيق اتبعوه في اي استشارة
يا عيب الشوم الحين وثت هذا الكلام يا سيد سفاح
اللهم لاتشمت احد بالنجم الواثق
يسلم فمك صحيح اذا لم تستحي فقل ما شئت
أخى الفاضل الكريم النجم الواثق
أولاً :جزاك الله خيراً على جهدك المبذول فى خدمة أخوانك أعضاء المنتدى.
ثانياً : لى تساؤل بسيط ما هو توقعك للسوق إذا إستمر المؤشر فى الهبوط إلى ما دون 5545 مدعوماً بسهم بنك الإمارات دبى فكما لاحظت اليوم وجود كميات كبيرة معروضة على السهم مع هبوط بحوالى 30 فلس و خصوصا أن غدا هو اليوم الذى يتم فيه إغلاق المكشوف لأغراض إعداد تقرير فصل الحسابات .
ثالثاً : هل من وجهة نظرك ان السيولة المتاحة الحالية بالسوق قادرة على الإرتداد الجميل و القمم العالية المتوقعة .
شكرا لك .
السلام على من اتبع الهدى
كيفكم شباب والله انا اليوم كنت مريض وما تابعت السوق اليوم
على اية حال ان شاء الله كان خير
ودمتم