الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على هذا العطاء , الذى اصبنا فيه جميع الاهداف وخصوصا الشراء من القيعان , واصابة معظم التوصيات !!!

فى تحليل الاربعاء والخميس الماضى , قلنا قاب قوسين او ادنى ونهاية الاحزان , وهذا ما حصل قبل الاغلاق يوم الخميس من ارتداد للمؤشر ومعظم الاسهم , والحمد لله , واغلق على 5696 وباحجام تداول تجاوزت المليار , والتى سنراها تزداد خلال هذا الاسبوع وبقيادة الاسهم القياديه كاعمار ودبى الاسلامى وتمويل واملاك .

حركة المؤشر لهذا الاسبوع , ستكون المضاربات سريعه وقويه , وسوف تحتار اى الاسهم تشترى !! وان شاء الله يكون الهدف لهذا الاسبوع اولا الى 5940 , وان استطاع ان يتجاوزه فالى 6052 6176 باذن الله , ومن ناحية الدعم للمؤشر هذا الاسبوع , ستكون نقطة 5595 مهمه.

مناطق الدعم للاحد : 5658 5648 5630

مناطق المقاومه للاحد : 5744 5762 5778

اخوانى , للمضاربين يوم الاحد , اذا استمر المؤشر فى الصعود ان شاء الله ووصل منطقة 5762 5778 , انصح بجنى بعض الارباح , ولكن اذا كسر المؤشر لا قدر الله حاجز 5648 , فهى اشاره غير جيده , فان استمر الى 5630 وكسرها , انصح بالخروج او التخفيف , والامر لكم .

نظره على بعض الاسهم :

اعمار : اذا تجاوز 11.70 , والتى سوف يتجتازها باذن الله , ستكون اول المراحل الى 12.15 ومنها الى 12.60 والتى كررتها مرارا , واى نجاوز لها فالى 13.60 ,,, والشراء للغد على 11.35 11.30 ,, والبيع على 11.70 11.90 .

املاك : ان شاء الله يتجاوز 4.93 , ليصل الى 5.08 ,, واول المراحل له الى 5.28 5.59 ان شاء الله , والشراء للغد على 4.83 4.79 ,, والبيع على 5.01 5.08 .

ديار : وكما قلت انه سهبط الى 2.21 ومنه الدخول , وقد وصل والحمد لله وارتد منه , واذا تجاوز فى الغد 2.29 , ستكون اول محطاته القريبه 2.38 , والمتوسطه الى 2.60 !!! والشراء للغد على 2.23 2.21 , والبيع على 2.30 2.33 .

الخليج للملاحه : التجميع واضح عليه خلال الاسبوع الماضى وان شاء الله يتجاوز 1.85 لتكون بداية الانطلاقه الى 1.98 اولا ومن ثم الى 2.10 وبتجاوزها سيصل باذن الله الى 2.26 ,,, والشراء للغد على 1.79 1.77 ,, والبيع على 1.84 1.86 .

دانه غاز : وقلت اذا تجاوز 2.08 فهى الدخول , وستكون له انطلاقه كبيره ان شاء الله , واول الاهداف الى 2.36 اذا تجاوز 2.16 ومن ثم الى 2.54 ,,, والشراء للغد على 2.05 2.03 ,,, والبيع على 2.11 2.14

الاتحاد العقاريه : والوحيد لم يعط اشارة خروج خلال هبوط الاسبوع الماضى !! واول المراحل القريبه 5.20 , ومنها الى 5.48 ان شاء الله , واذا تجاوزها فالى 5.92 ,,, والشراء للغد على 4.98 4.94 مع وضع stop loss على 4.85 لا قدر الله ,, والبيع على 5.13 5.16 .

راس الخيمه العقاريه : عليها الان ان لا تكسر حاجز 2.29 حتى تستمر فى الصعود الى 2.54 2.75 !!! والشراء للغد على 2.30 2.29 , مع وضع stop loss على 2.25 لا قدر الله ,,, والبيع على 2.36 2.38

سهم السوق : عليه ان يجتاز 5.88 ليبدأ الانطلاق من جديد الى قمم جديده ! واول المراحل الى 6.11 ومن ثم الى 6.68 ان شاء الله ,,, والشراء للغد على 5.74 5.70 ,,, والبيع على 5.91 5.95 .

العربيه : عليها ايضا ان تجتاز 2.03 لتعطى الاشاره , واول المراحل الى 2.11 , ومن ثم الى 2.28 ان شاء الله ,,, والشراء للغد على 1.96 1.94 ,,, والبيع على 2.01 2.03 ..

دبى للاستثمار : عليه ان يجتاز 4.83 حتى يعطى اشارة دخول !! والشراء للغد على 3.68 3.66 ,,, والبيع على 3.78 3.83 ..

اخوانى : قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى والحمد لله اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما , والله يوفق الجميع .

وتقبلوا تحياتى .

503 thoughts on “حركة المؤشر العام لغاية 29 – 5 – 2008

  1. ربنا يكرمكم يانجم

    ويثيبك ياشيخ على جهودك

    وسبحان الله في ناس كدا تستظرفهم من مواضيعهم من غير ماتشوفهم ولا حتا تعرفهم صدق الارواح جند مجندة

  2. أخى نجم
    جزاك الله عنا خيرا وبارك الله لك فيما تحب

    (واثق الخطوة يمشى طربا )
    ولصعود النجاح لابد من مقاومات ( بلغة البورصة) والشاطر يكسرها ويصعد ، ولكل نجاح طريق فيه عوائق ومطبات وفتن وووووو
    الله يحميك من كل شر و(قل أعوذ برب الفلق)

  3. شو رايك بابار يالنجم
    نبيعه براس ماله ولاّ نزيد الكمية

    زيد ان شاء الله , والامر لك اخوى والله يوفقك .

  4. أخى نجم
    جزاك الله عنا خيرا وبارك اله لك فيما تحب

    (وثق الخطوة يمشى طربا )
    ولصعود النجاح لابد من مقاومات ( بلغة البورصة) والشاطر يكسرها ويصعد ، ولكل نجاح طريق فيه عوائق ومطبات وفتن وووووو
    الله يحميك من كل شر و(قل أعوذ برب الفلق)

  5. انا تعاملت مع النجم الواثق وهناك عدم مصداقية مع النجم الواثق من ناحية تحليله للأسهم لانه هناك برنامج هو بيجلل لوحده والنجم الواثق لا دراية بشيء اخواني خذخوها نصيحة من مجرب

    ليش سموك سفاح

    وعلمه بوصليب(كروس)

Comments are closed.