وصل المؤشر خلال الاسبوع الماضى الى 5704 , واخذ بالهبوط التدريجى الى5491 , بمعنى انه كسر حاجز 5504 , ولم يستطع الثبات بعدها فوق منطقة 5625 التى تكلمت عنها , نتيجة بعض الاخبار والبيع العشوائى واغلق على 5558 , وكان اغلاقا سلبيا نوعا ما , وكنت قد قلت اذا كسر المؤشر حاجز 5550 5532 انصح بالخروج , فالمؤشر الان فى مرحلة الهبوط , وما زال لديه المجال فى الهبوط الى مستويات ادنى من الاسبوع الماضى الى 5388 لا قدر الله , مرورا بقنوات فرعيه 5475 5420 ,,, الا اذا استطاع اختراق واجتياز منطقة 5610 اولا ومن ثم 5680 5710 , حتى نستطيع القول انه صاعد الى 5930 كاول مرحله ان شاء الله ومرورا بمنطقة 5820 .
مناطق الدعم للاسبوع : 5507 5475 5420 5388
مناطق المقاومه للاسبوع : 5625 5680 5710 5820
ليوم غد الاحد , ان استطاع المؤشر ان يخترق حاجز 5610 والثبات فوقها , والصعود الى 5625 , فهى اشاره ايجابيه نوعا ما ان شاء الله , ولكن ان فتح على هبوط واستقر فوق 5521 5510 فهى اشاره ايجابيه نوعا ما ومنها الدخول للمضارب اليومى على ان لا يكسر لا قدر الله 5494 !!!
مناطق الدعم للغد : 5521 5510 5494 5477
مناطق المقاومه للغد : 5594 5605 5610 ومنها اشارة الدخول .
اخوانى , الرجاء عدم الاستعجال بالشراء , فالسوق موجود يوميا , ولا تظنوا ان الاسعار مغريه !! فانت لا تعلم انه الادنى وانه رخيص وهى فرصه للشراء , فقد يهبط اكثر , والعكس صحيح ,,, فالرجاء الحذر .
الاعزاء , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم ,,, والله يوفقكم .
وتقبلوا تحياتى .
في امان الله
امين والله هي افضل دعوة دعوة الهداية
اللهم اهدنا جميعا الى سراط مستقيم
نعم اخي ما تبقي من رأس المال بفضل جماعة على بابا كاش و ان شاء الله نستفيد من الارتداد ونعوض جزء من الخسائر
خلال شهر كامل من التداول و المتاجر و المضاربة نخرج بخسائر 2.5% و لو لم نستخدم الستوب لوز بفضل الله ثم اخينا نجم لكانت اكثر بكثير ولعملنا نفس الاخطاء السابقة كلما هبط السهم اشترينا و نحن لا نعلم اين القاع حسبنا الله ونعم الوكيل اصبحنا مدمنين بورصة واحدنا لو مرتو عم تخسرو كان طلقها و بعدين
الحمد لله على كل شىء , وبارك الله فيكم جميعا , والفرج قريب باذن الله , اترككم فى رعاية الله وحفظه , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , واتمنى لكم اجازه سعيده , فى امان الله .
اخي النجم الواثق
بعيدا عن تحليل نقاط المؤشر
ماهي وجهة نظرك للسوق غدا صعود أم سيستكمل مسيرة الهبوط
الله يستر باكر