الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من جديد , فى تحليل للمؤشر العام المتذبذب وغير المستقر , والذى اعتبره خارج عن نطاق التحليل الفنى فى الوقت الحالى , ولاسباب تتعلق باخبار المنطقه والاسواق العالميه المرتبطه بشكل او باخر فى اسواقنا , والتحليل النفسى للمضاربين وبعض المستثمرين .

وصل المؤشر خلال الاسبوع الماضى الى 5704 , واخذ بالهبوط التدريجى الى5491 , بمعنى انه كسر حاجز 5504 , ولم يستطع الثبات بعدها فوق منطقة 5625 التى تكلمت عنها , نتيجة بعض الاخبار والبيع العشوائى واغلق على 5558 , وكان اغلاقا سلبيا نوعا ما , وكنت قد قلت اذا كسر المؤشر حاجز 5550 5532 انصح بالخروج , فالمؤشر الان فى مرحلة الهبوط , وما زال لديه المجال فى الهبوط الى مستويات ادنى من الاسبوع الماضى الى 5388 لا قدر الله , مرورا بقنوات فرعيه 5475 5420 ,,, الا اذا استطاع اختراق واجتياز منطقة 5610 اولا ومن ثم 5680 5710 , حتى نستطيع القول انه صاعد الى 5930 كاول مرحله ان شاء الله ومرورا بمنطقة 5820 .

مناطق الدعم للاسبوع : 5507 5475 5420 5388

مناطق المقاومه للاسبوع : 5625 5680 5710 5820

ليوم غد الاحد , ان استطاع المؤشر ان يخترق حاجز 5610 والثبات فوقها , والصعود الى 5625 , فهى اشاره ايجابيه نوعا ما ان شاء الله , ولكن ان فتح على هبوط واستقر فوق 5521 5510 فهى اشاره ايجابيه نوعا ما ومنها الدخول للمضارب اليومى على ان لا يكسر لا قدر الله 5494 !!!

مناطق الدعم للغد : 5521 5510 5494 5477

مناطق المقاومه للغد : 5594 5605 5610 ومنها اشارة الدخول .

اخوانى , الرجاء عدم الاستعجال بالشراء , فالسوق موجود يوميا , ولا تظنوا ان الاسعار مغريه !! فانت لا تعلم انه الادنى وانه رخيص وهى فرصه للشراء , فقد يهبط اكثر , والعكس صحيح ,,, فالرجاء الحذر .

الاعزاء , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم ,,, والله يوفقكم .

وتقبلوا تحياتى .

250 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 26 – 6 – 2008

  1. اخوي

    الله يهديك خلي فلوسك معاك اريحلك واذا معذباتك الله يخليك اعطيني اياهن واجرك عند الله عظيم

    تحياتي واحترامي

    امين والله هي افضل دعوة دعوة الهداية
    اللهم اهدنا جميعا الى سراط مستقيم

    نعم اخي ما تبقي من رأس المال بفضل جماعة على بابا كاش و ان شاء الله نستفيد من الارتداد ونعوض جزء من الخسائر
    خلال شهر كامل من التداول و المتاجر و المضاربة نخرج بخسائر 2.5% و لو لم نستخدم الستوب لوز بفضل الله ثم اخينا نجم لكانت اكثر بكثير ولعملنا نفس الاخطاء السابقة كلما هبط السهم اشترينا و نحن لا نعلم اين القاع حسبنا الله ونعم الوكيل اصبحنا مدمنين بورصة واحدنا لو مرتو عم تخسرو كان طلقها و بعدين

  2. الحمد لله على كل شىء , وبارك الله فيكم جميعا , والفرج قريب باذن الله , اترككم فى رعاية الله وحفظه , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , واتمنى لكم اجازه سعيده , فى امان الله .

  3. اخي النجم الواثق

    بعيدا عن تحليل نقاط المؤشر

    ماهي وجهة نظرك للسوق غدا صعود أم سيستكمل مسيرة الهبوط

Comments are closed.