الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على لقائكم من جديد فى تحليل آخر للاسبوع القادم ان شاء الله .

انهى المؤشر العام تداولاته الاسبوع الماضى , بحمد الله وباصابة معظم الاهداف , وكان ما بين صعود الى 5899 وما بين هبوط الى 5777 , وباحجام تداول ليست المطلوبه , بغياب التداول المطلوب على اعمار والتخوف لدى البعض والمراقبه للاخرين !!!!

نقول ,عدم استطاعة المؤشر تجاوز 5900 , قد اعطته بعض السلبيه , ليحاول مرة اخرى الوصول الى 5754 5695 لا قدر الله !! ولكن المعطيات الايجابيه ستكون من اعمار والذى لم يعط اية اشارة خروج بعد الا اذا كسر حاجز 11.45 مرة اخرى !! وفى حال كسر هذا الحاجز سيهبط ليس كثيرا الى 11.30 , والاسوأ الى 11.10 .

حدود المؤشر لهذا الاسبوع ستكون بين 5695 —- 5966 6094 ان شاء الله . وستكون المضاربات ساخنه كالاسبوع الماضى , ولكن سيكون اعمار له شان فى هذا الاسبوع !!!!

ليوم الغد , قد يفتح المؤشر على غاب لاسفل , ويفضل عدم الشراء والمراقبه اولا ,,, لان بعض الاسهم قد اعطت خروج من الاسبوع الماضى , كتمويل , ديار , الاتحاد العقاريه , دبى للاستثمار , سهم السوق , دبلا الاسلامى ….. واسهم لم تعط خروج بعد , كاعمار بكسر حاجز 11.45 ,,, املاك بكسر حاجز 4.90 ,,,,, العربيه بكسر حاجز 1.99 ,,,, الملاحه بكسر حاجز 1.75 , لا قدر الله .

المؤشر عموما لم يعط خروج بعد , الا اذا كسر حاجز فى الغد حاجز 5806 5788 , واذا كسر الاخيره , فان المؤشر سيهبط الى 5754 لا قدر الله !!!!

المقاومه ليوم غد الاحد : 5848 5866 5886

مناطق الدعم : 5806 5779 5744 لا قدر الله ,,,

الاخوه الكرام , اتمنى عليكم ان تلتزموا بالتحليل , فهو لكم ولمصلحتكم , ولا تشتروا السهم وهو فى هبوط !!! فانتظروا وترقبوا !!!

نظره على بعض الاسهم للغد الاحد :

اعمار , كما قلت يعطى خروج اذا كسر 11.45 ,,, واى تجاوز 11.90 , سيصعد الى 12.20 ان شاء الله .

سهم السوق , مناطق البيع للغد 6.13 6.15 …والشراء على 5.96 مع وضع stop loss على 5.91

مصرف ابوظبى : لم يعط خروج الا اذا كسر حاجز 6.43 لا قدر الله , والبيع على 6.56 6.61 .

املاك : البيع للغد على 5.03 5.06 .

العربيه , شراء على 2.00 ,,, والبيع على 2.07 2.09 .

الملاحه : النقطه الرئيسيه على 1.75 , ودونها لا قدر الله فالخروووووج !!! والبيع للغد على 1.85 1.87

اخوانى ,,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما .والله يوفق الجميع .

وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير .

521 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 15 – 5 – 2008

  1. الغالي بو الواليد

    الدار هل من الممكن ان تضرب اليوم 12 طبعا مضاربه ؟؟

    اخى الغالى , ان شاء الله الى 12.0012.10 والله يوفقك .

  2. الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء , وبارك الله فيكم اجمعين على هذه الدعوات الطيبه .

    الاعزاء , اغلاق المؤشر على 5686 ليس بالسلبى الكبير , وان كان هناك المزيد من الهبوط لا قدر الله فالى 5662 5652 فقط , واتوقع باذن الله ارتداد ملموس يوم غد الخميس والاحد ان شاء الله ,,,

    جميع توقعاتنا خلال هذا الاسبوع كانت بمحلها من صعود او هبوط والحمد لله , وان قصرت مع احدكم فارجوا منه السماح والمعذره والدعاء , لاننى على سفر , ولا اريد ايا منكم ان يكون زعلان منى !!!!

    احبائى الكرام , ان تجاوز المؤشر يوم غد ان شاء الله 5748 فهى اشارة دخول , وان استمر فى الصعود الى 5765 واستقر فوقها فالمزيد من الصعود ان شاء الله ,,,, وان تابع الهبوط وكسر حاجز 5652 , فاننى انصح بالبقاء خارج السوق والمراقبه الى نقطة 5548 لا قدر الله !!!!

    مناطق الدعم للغد : 5662 5652 5638

    مناطق المقاومه : 5722 5734 5748

    والان نظره على الاسهم , وارجوا ان يسجل كل منكم سهمه , لاننى لن اكون متواجدا معكم , ولكن قلبى ودعائى سيكون معكم باذن الله :

    اعمار : اذا وصل الى 11.30 فالدخول عليها , واذا كسرها لا قدر الله , فالخروج , لانه سيهبط الى 11.10 , واذا واصل الارتفاع وتجاوز 11.90 قبل الوصول الى 11.30 فهى الدخول ان شاء الله وانسوا امر 11.30 . ولكن اذا وصل الى 11.30 وارتد منها , فالدخول ايضا على 11.80 ,,, الصوره واضحه ؟؟؟

    العربيه : كسرت حاجز 1.99 ,, والان الى 1.95 , واذا كسرتها ايضا فالى 1.91 ,,, فاذا وصلت الى 1.95 وارتد منها فالدخول اذا تجاوز 2.02 وبقوه ان شاء الله ,,, واذا لم تصل الى 1.95 واستمر فى الصعود , فالدخول وبقوه على 2.04 ….

    ديار : فى طريقها الى 2.22 لا قدر الله , ولكن ان لم تصل اليها وتابع الصعود الى 2.35 وتجازوها فالدخول وبقوه ,,, ولكن ان وصل الى 2.22 وارتد منها فالدخول على 2.31 ان شاء الله ,,, ويمكنك الدخول فوق هذه المناطق , ولكن اذا كسرت 2.22 فالخروج ,,,,,,

    الخليج للملاحه : فى طريقها الى 1.75 , فاذا ثبت فوقها وارتد فان شاء الله الى 1.82 ومنها الدخول , واذا كسرها فسيهبط الى 1.71 لا قدر الله .

    الاتحاد العقاريه : لم تعط خروج الا اذا كسرت حاجز 4.67 لا قدر الله , وهى الان ان شاء الله الى 5.04 اولا , والشراء على 4.71 , والبيع على مناطق المقاومات الفرعيه , 4.80 4.84 4.87 4.94 ,, حتى تعرفوا مناطق الببع ,,,

    سهم السوق , كسر حاجز مهم 5.80 , والان الى 5.72 5.64 ,,, الشراء فوق هذه الاسعار , ووقف الخساره لا قدر الله تحتها بفلسين ,,, والمقاومات اى البيع على , 5.82 5.87 5.94 واذا تجاوزها فالدخول ممتاز ايضا ,

    املاك : ايضا كسر حاجز مهم 4.80 , والان الى 4.70 4.57 لا قدر الله ,,, والشراء على 4.71 4.67 , ووقف الخساره على 4.64 ,,, والبيع على 4.82 4.88 ,,,, واذا تجاوز 4.95 فالدخول جيد ان شاء الله .

    دانه غاز : الى 1.98 لا قدر الله , وباستطاعتك الشراء على 2.00 ووقف الخسارع على 1.97 , لانه اذا كسرها سيهبط الى 1.93 , واذا تجاوزت 2.10 فالدخول ايضا آمن …

    تمويل : المرحله التاليه الى 7.44 , ومنها تستطيع الدخول مع وقف الخساره اذا كسر حاجز 7.38 لا قدر الله ,,, وعليه ان يتجاوز 7.80 حتى يكون ايجابيا ,,, والبيع للغد على 7.58 7.64

    صروح : باختصار لم يعط خروج الا اذا كسر حاجز 9.49 لا قدر الله فالخروج مطلوب ,,,

    الدار : تعطى خروج اذا كسرت الان حاجز 11.60 لا قدر الله ,,,

    راس الخيمه العقاريه : يمكنك الدخول , مع وقف الخساره لا قدر الله اذا كسرت حاجز 2.12 , واذا تجاوزت 2.25 سترون الى اين ؟؟!!!!

    اياك : اعطت خروج بكسرها 3.60 ,,, والدخول عليها على 3.44 مع وقف الخساره لا قدر الله على 3.33 … واذا تجاوزت 3.64 ان شاء الله فالخير قادم .

    آبار : الان الى 3.49 3.42 ومنها الدخول , مع وقف الخساره على 3.32 …. واذا تجاوزت 3.65 فهى الدخول الامن والصعود الموعود ان شاء الله .

    اخوانى الاحباء . قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما , وفقكم الله جميعا .

    وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير , واسال الله ان يجعل ايامكم سعاده ومؤشركم اخضر باذن الله .

  3. اخى الفاضل , ذكرتها اكثر من مره ,,, سهم السوق على 5.79 ——دبى الاسلامى على 8.94 —— تمويل على 7.49 ,,,,, والامر لك ,,,,,, واذا سمحت اخوى , ان تقرا التحليل والمداخلات , لان فيها الكثير من مناطق الخروج والتحليل ,,,, والله يوفقك .

    أخ نجم لو سمحت مع حركت المؤثر

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم أرزقنا رزقاً حلالاً طيباً…و بارك لنا فيما رزقتنا
    صبحكم الله جميعاً بخير

    نجمنا الواثق تحليلك لسهم أملاك لو سمحت

    شكراً علي المجهود الطيب …جعله الله في موازين حسناتك إن شاء الله
    ولك منا ألف تحية

Comments are closed.