انهى المؤشر العام تداولاته الاسبوع الماضى , بحمد الله وباصابة معظم الاهداف , وكان ما بين صعود الى 5899 وما بين هبوط الى 5777 , وباحجام تداول ليست المطلوبه , بغياب التداول المطلوب على اعمار والتخوف لدى البعض والمراقبه للاخرين !!!!
نقول ,عدم استطاعة المؤشر تجاوز 5900 , قد اعطته بعض السلبيه , ليحاول مرة اخرى الوصول الى 5754 5695 لا قدر الله !! ولكن المعطيات الايجابيه ستكون من اعمار والذى لم يعط اية اشارة خروج بعد الا اذا كسر حاجز 11.45 مرة اخرى !! وفى حال كسر هذا الحاجز سيهبط ليس كثيرا الى 11.30 , والاسوأ الى 11.10 .
حدود المؤشر لهذا الاسبوع ستكون بين 5695 —- 5966 6094 ان شاء الله . وستكون المضاربات ساخنه كالاسبوع الماضى , ولكن سيكون اعمار له شان فى هذا الاسبوع !!!!
ليوم الغد , قد يفتح المؤشر على غاب لاسفل , ويفضل عدم الشراء والمراقبه اولا ,,, لان بعض الاسهم قد اعطت خروج من الاسبوع الماضى , كتمويل , ديار , الاتحاد العقاريه , دبى للاستثمار , سهم السوق , دبلا الاسلامى ….. واسهم لم تعط خروج بعد , كاعمار بكسر حاجز 11.45 ,,, املاك بكسر حاجز 4.90 ,,,,, العربيه بكسر حاجز 1.99 ,,,, الملاحه بكسر حاجز 1.75 , لا قدر الله .
المؤشر عموما لم يعط خروج بعد , الا اذا كسر حاجز فى الغد حاجز 5806 5788 , واذا كسر الاخيره , فان المؤشر سيهبط الى 5754 لا قدر الله !!!!
المقاومه ليوم غد الاحد : 5848 5866 5886
مناطق الدعم : 5806 5779 5744 لا قدر الله ,,,
الاخوه الكرام , اتمنى عليكم ان تلتزموا بالتحليل , فهو لكم ولمصلحتكم , ولا تشتروا السهم وهو فى هبوط !!! فانتظروا وترقبوا !!!
نظره على بعض الاسهم للغد الاحد :
اعمار , كما قلت يعطى خروج اذا كسر 11.45 ,,, واى تجاوز 11.90 , سيصعد الى 12.20 ان شاء الله .
سهم السوق , مناطق البيع للغد 6.13 6.15 …والشراء على 5.96 مع وضع stop loss على 5.91
مصرف ابوظبى : لم يعط خروج الا اذا كسر حاجز 6.43 لا قدر الله , والبيع على 6.56 6.61 .
املاك : البيع للغد على 5.03 5.06 .
العربيه , شراء على 2.00 ,,, والبيع على 2.07 2.09 .
الملاحه : النقطه الرئيسيه على 1.75 , ودونها لا قدر الله فالخروووووج !!! والبيع للغد على 1.85 1.87
اخوانى ,,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما .والله يوفق الجميع .
وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير جميعا
اصبر عليه اخوى , واذا اردت البيع اليوم فعلى 3.74 , والامر لك والله يوفقك .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير على الجميع
بننتظرك يا نجم خذ راحتك بالتحليل
الاخوه الكرام , اتمنى عليكم ان تلتزموا بالتحليل , فهو لكم ولمصلحتكم , ولا تشتروا السهم وهو فى هبوط !!! فانتظروا وترقبوا !!!
اين هو التحليل ؟؟؟
الاخ الفاضل النجم الواثق
شكرا لمجهودك واسمحلي على التعقيب واتمنى ان يتسع لها صدرك ..
رغم انني لا اتابع ماتكتب الا انه ينتابني فضول وحب معرفه لنوع علمكم في التحليل
خبرتي في السوق لابأس بها لكن لانستغني ابدا عن التحليلات الواقعيه للمحللين ولا اثق
الا بعد ماارى خربشاتهم على التشارت حتى اقتنع لان الادله والحجه بالبراهين سبب لفتح باب
المناقشة حتى يتم تبادل للآراء والاقناع لمن لديه الحجه والدليل ..
قد يستفيد البعض من تحليلاتك ولكن يااخي اعلم بأن ليس الجميع سواسيه فمن منا يحب
ان يقتاد من غير هدى لابد من السبب لذلك من يملك الحجه هو الاقوى ..
فياأخي اعتبرنا تلاميذ في مدرستكم وابدأ بدايه تعليميه لنا عن
مبادئ علمكم في التحليل الخاص بكم وبإذن الله الحقوق ستظل محفوظه للنجم الواثق ومؤكد
ستنال عليها براءة اختراع ان شاءالله ..
اتمنى ان ارى في ردك لي سطور تعريفيه لعلمكم وبدايه تعليميه لنتعلم منكم بارك الله فيك