انهى المؤشر العام تداولاته الاسبوع الماضى , بحمد الله وباصابة معظم الاهداف , وكان ما بين صعود الى 5899 وما بين هبوط الى 5777 , وباحجام تداول ليست المطلوبه , بغياب التداول المطلوب على اعمار والتخوف لدى البعض والمراقبه للاخرين !!!!
نقول ,عدم استطاعة المؤشر تجاوز 5900 , قد اعطته بعض السلبيه , ليحاول مرة اخرى الوصول الى 5754 5695 لا قدر الله !! ولكن المعطيات الايجابيه ستكون من اعمار والذى لم يعط اية اشارة خروج بعد الا اذا كسر حاجز 11.45 مرة اخرى !! وفى حال كسر هذا الحاجز سيهبط ليس كثيرا الى 11.30 , والاسوأ الى 11.10 .
حدود المؤشر لهذا الاسبوع ستكون بين 5695 —- 5966 6094 ان شاء الله . وستكون المضاربات ساخنه كالاسبوع الماضى , ولكن سيكون اعمار له شان فى هذا الاسبوع !!!!
ليوم الغد , قد يفتح المؤشر على غاب لاسفل , ويفضل عدم الشراء والمراقبه اولا ,,, لان بعض الاسهم قد اعطت خروج من الاسبوع الماضى , كتمويل , ديار , الاتحاد العقاريه , دبى للاستثمار , سهم السوق , دبلا الاسلامى ….. واسهم لم تعط خروج بعد , كاعمار بكسر حاجز 11.45 ,,, املاك بكسر حاجز 4.90 ,,,,, العربيه بكسر حاجز 1.99 ,,,, الملاحه بكسر حاجز 1.75 , لا قدر الله .
المؤشر عموما لم يعط خروج بعد , الا اذا كسر حاجز فى الغد حاجز 5806 5788 , واذا كسر الاخيره , فان المؤشر سيهبط الى 5754 لا قدر الله !!!!
المقاومه ليوم غد الاحد : 5848 5866 5886
مناطق الدعم : 5806 5779 5744 لا قدر الله ,,,
الاخوه الكرام , اتمنى عليكم ان تلتزموا بالتحليل , فهو لكم ولمصلحتكم , ولا تشتروا السهم وهو فى هبوط !!! فانتظروا وترقبوا !!!
نظره على بعض الاسهم للغد الاحد :
اعمار , كما قلت يعطى خروج اذا كسر 11.45 ,,, واى تجاوز 11.90 , سيصعد الى 12.20 ان شاء الله .
سهم السوق , مناطق البيع للغد 6.13 6.15 …والشراء على 5.96 مع وضع stop loss على 5.91
مصرف ابوظبى : لم يعط خروج الا اذا كسر حاجز 6.43 لا قدر الله , والبيع على 6.56 6.61 .
املاك : البيع للغد على 5.03 5.06 .
العربيه , شراء على 2.00 ,,, والبيع على 2.07 2.09 .
الملاحه : النقطه الرئيسيه على 1.75 , ودونها لا قدر الله فالخروووووج !!! والبيع للغد على 1.85 1.87
اخوانى ,,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما .والله يوفق الجميع .
وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير .
يارب اللهم اطلق عنان مؤشرات اسواقنا
أخوي النجم أملاك صامد بين 4.90 و 4.91هل عليه تجميـــــــــــــــــــــــــــع
مجهوووووووووووود ولا أروووع …
يعطيك ألف عااافيه … وسترك الله في الدنيااا والآخـــــــــــــــــــــــره
اخى الفاضل , ذكرتها اكثر من مره ,,, سهم السوق على 5.79 ——دبى الاسلامى على 8.94 —— تمويل على 7.49 ,,,,, والامر لك ,,,,,, واذا سمحت اخوى , ان تقرا التحليل والمداخلات , لان فيها الكثير من مناطق الخروج والتحليل ,,,, والله يوفقك .
أخي العزيز (النجم الواثق) ماذا عن تحليلك لــ ديار .. نفس ماهو عليه…!؟
وتقبل مني فائق الإحترام والتقدير…