انهى المؤشر العام تداولاته الاسبوع الماضى , بحمد الله وباصابة معظم الاهداف , وكان ما بين صعود الى 5899 وما بين هبوط الى 5777 , وباحجام تداول ليست المطلوبه , بغياب التداول المطلوب على اعمار والتخوف لدى البعض والمراقبه للاخرين !!!!
نقول ,عدم استطاعة المؤشر تجاوز 5900 , قد اعطته بعض السلبيه , ليحاول مرة اخرى الوصول الى 5754 5695 لا قدر الله !! ولكن المعطيات الايجابيه ستكون من اعمار والذى لم يعط اية اشارة خروج بعد الا اذا كسر حاجز 11.45 مرة اخرى !! وفى حال كسر هذا الحاجز سيهبط ليس كثيرا الى 11.30 , والاسوأ الى 11.10 .
حدود المؤشر لهذا الاسبوع ستكون بين 5695 —- 5966 6094 ان شاء الله . وستكون المضاربات ساخنه كالاسبوع الماضى , ولكن سيكون اعمار له شان فى هذا الاسبوع !!!!
ليوم الغد , قد يفتح المؤشر على غاب لاسفل , ويفضل عدم الشراء والمراقبه اولا ,,, لان بعض الاسهم قد اعطت خروج من الاسبوع الماضى , كتمويل , ديار , الاتحاد العقاريه , دبى للاستثمار , سهم السوق , دبلا الاسلامى ….. واسهم لم تعط خروج بعد , كاعمار بكسر حاجز 11.45 ,,, املاك بكسر حاجز 4.90 ,,,,, العربيه بكسر حاجز 1.99 ,,,, الملاحه بكسر حاجز 1.75 , لا قدر الله .
المؤشر عموما لم يعط خروج بعد , الا اذا كسر حاجز فى الغد حاجز 5806 5788 , واذا كسر الاخيره , فان المؤشر سيهبط الى 5754 لا قدر الله !!!!
المقاومه ليوم غد الاحد : 5848 5866 5886
مناطق الدعم : 5806 5779 5744 لا قدر الله ,,,
الاخوه الكرام , اتمنى عليكم ان تلتزموا بالتحليل , فهو لكم ولمصلحتكم , ولا تشتروا السهم وهو فى هبوط !!! فانتظروا وترقبوا !!!
نظره على بعض الاسهم للغد الاحد :
اعمار , كما قلت يعطى خروج اذا كسر 11.45 ,,, واى تجاوز 11.90 , سيصعد الى 12.20 ان شاء الله .
سهم السوق , مناطق البيع للغد 6.13 6.15 …والشراء على 5.96 مع وضع stop loss على 5.91
مصرف ابوظبى : لم يعط خروج الا اذا كسر حاجز 6.43 لا قدر الله , والبيع على 6.56 6.61 .
املاك : البيع للغد على 5.03 5.06 .
العربيه , شراء على 2.00 ,,, والبيع على 2.07 2.09 .
الملاحه : النقطه الرئيسيه على 1.75 , ودونها لا قدر الله فالخروووووج !!! والبيع للغد على 1.85 1.87
اخوانى ,,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما .والله يوفق الجميع .
وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير .
الله يوفقك اختى فى محفظتك وفى دراستك ,,, واعذرونى على الرد القاسى وتقبلى اسفى !!! واقول لك وامام الجميع انك لو درست الشارت لمدة 100 عام فلن يخدمك كثيرا , لان طريقة قراءة الشارت تختلف , فانا ارسم الشارت بنفسى يا اختى ….. والله يجزيك كل الخير .
سيدى الفاضل , مؤشر ابوظبى لم يعط اشارة دخول بعد رغم هذا الصعود !!! الا اذا تجاوز ان شاء الله 5034 5046 ,,,,
بخصوص الدار , لم تعط خروج من السوق الا اذا كسرت لا قدر الله 11.55 ,,, وهى اشاره جيده لاعمار , وقد تستغرب !!! واولى مراحلها كما ذكرت سابقا الى 12.60 , مرورا بمضاربات على 12.40 ,,,, والبيع للغد على 12.15 12.30 ….
صروح , فى مراحل الصعود الى 12.20 ان شاء الله , وقد اعطى دخول هذا اليوم ,, والبيع للغد على 9.97 10.05 ,,,,,,,
دانه غاز , لم يعط دخول بعد الا اذا تجاوز 2.14 ان شاء الله ,,, والبيع للغد على 2.10 2.12 ….
والامر لك , والله يوفقك .
ان شاء الله يا اختى , والله يوفقك ,
اخوانى , راقبوا الان 5786 , وبعدها 5804 ,,, وصدقونى اذا تجاوز 5822 بطيييييير ان شاء الله .
املاك , اذا كسر حاجز 4.80 لا قدر الله , سيهبط الى 4.70 4.57 ,,,,,