الاخوه الاعزاء , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على لقائكم من جديد فى تحليل آخر للاسبوع القادم ان شاء الله .

انهى المؤشر العام تداولاته الاسبوع الماضى , بحمد الله وباصابة معظم الاهداف , وكان ما بين صعود الى 5899 وما بين هبوط الى 5777 , وباحجام تداول ليست المطلوبه , بغياب التداول المطلوب على اعمار والتخوف لدى البعض والمراقبه للاخرين !!!!

نقول ,عدم استطاعة المؤشر تجاوز 5900 , قد اعطته بعض السلبيه , ليحاول مرة اخرى الوصول الى 5754 5695 لا قدر الله !! ولكن المعطيات الايجابيه ستكون من اعمار والذى لم يعط اية اشارة خروج بعد الا اذا كسر حاجز 11.45 مرة اخرى !! وفى حال كسر هذا الحاجز سيهبط ليس كثيرا الى 11.30 , والاسوأ الى 11.10 .

حدود المؤشر لهذا الاسبوع ستكون بين 5695 —- 5966 6094 ان شاء الله . وستكون المضاربات ساخنه كالاسبوع الماضى , ولكن سيكون اعمار له شان فى هذا الاسبوع !!!!

ليوم الغد , قد يفتح المؤشر على غاب لاسفل , ويفضل عدم الشراء والمراقبه اولا ,,, لان بعض الاسهم قد اعطت خروج من الاسبوع الماضى , كتمويل , ديار , الاتحاد العقاريه , دبى للاستثمار , سهم السوق , دبلا الاسلامى ….. واسهم لم تعط خروج بعد , كاعمار بكسر حاجز 11.45 ,,, املاك بكسر حاجز 4.90 ,,,,, العربيه بكسر حاجز 1.99 ,,,, الملاحه بكسر حاجز 1.75 , لا قدر الله .

المؤشر عموما لم يعط خروج بعد , الا اذا كسر حاجز فى الغد حاجز 5806 5788 , واذا كسر الاخيره , فان المؤشر سيهبط الى 5754 لا قدر الله !!!!

المقاومه ليوم غد الاحد : 5848 5866 5886

مناطق الدعم : 5806 5779 5744 لا قدر الله ,,,

الاخوه الكرام , اتمنى عليكم ان تلتزموا بالتحليل , فهو لكم ولمصلحتكم , ولا تشتروا السهم وهو فى هبوط !!! فانتظروا وترقبوا !!!

نظره على بعض الاسهم للغد الاحد :

اعمار , كما قلت يعطى خروج اذا كسر 11.45 ,,, واى تجاوز 11.90 , سيصعد الى 12.20 ان شاء الله .

سهم السوق , مناطق البيع للغد 6.13 6.15 …والشراء على 5.96 مع وضع stop loss على 5.91

مصرف ابوظبى : لم يعط خروج الا اذا كسر حاجز 6.43 لا قدر الله , والبيع على 6.56 6.61 .

املاك : البيع للغد على 5.03 5.06 .

العربيه , شراء على 2.00 ,,, والبيع على 2.07 2.09 .

الملاحه : النقطه الرئيسيه على 1.75 , ودونها لا قدر الله فالخروووووج !!! والبيع للغد على 1.85 1.87

اخوانى ,,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله , والامر لكم دوما .والله يوفق الجميع .

وتقبلوا منى كل الاحترام والتقدير .

521 thoughts on “حركة المؤشر العام لتاريخ 15 – 5 – 2008

  1. السلام عليكم

    أطيب تحية للجميع

    يوم الأمس نصحنا بعدم الدخول والمغامره ريثما تتوضح الرؤيه حيث ملفوفه بقليل من الضبابيه

    ونوهنا على نقطة 5690 كسرها أمر قد يجعلنا نتوجه 5566 نقطه …. لكن على ما يبدو المتحكم بالسوق مدرك مدى الأهميه النفسيه لهذه النقطه لذلك يحوم حولها

    أنصح بمراقبة السوق ومن متلهف ومتحمس للشراء مهما كانت الظروف أنصحه أن لا يغامر بأكثر عن 30% من محفظته

    العربيه على الماكد أعطت خروج ودعمها الهام 1.95

    سهم السوق في حال كسر 5.80 يكون كسر متوسط 50 يوم

    إعمار كسره 11.45 يأخذه 10.95 – 10.90

    دبي الإسلامي كسر 9.05 يأخذخ 8.88

    نتمنى من صانع السوق أن ينظر بجديه للسوق ويعي أن التجميع في هذه الأوقات يجب أن يكون بأسعار السوق الحاليه ولا داعي لكسر السوق لأكثر من هذه المستويات

    ويكفي أفلام هنديه بألوان سخيفه

    السوق للمدى المتوسط والطويل سيكون رائع بحول الله وقدرته

    ودمتم

    أغلق المؤشر عند 5686 نقطه كاسر 5690 بفارق 4 نقاط
    سهم سوق دبي كسر متوسط 50 يوم عند 5.80 وبكل أسف

    إعمار أغلق على 11.55

    العربيه 1.97

    عموماً مازال المتحكم بالسوق يناور بهذه المنطقه

    نأمل أن ننتهي من هذه المناورات اللامنطقيه قريباً

    ودمتم بحفظ الرحمن

  2. تروح وترد بالسلامة إن شاء الله

    وربنا يحفظك

    هل التحليل السابق لازال ساري المفعول على الاتحاد العقارية؟
    إم أن هناك نقاط للبيع غير ما ذكرتها؟

    أنا مسوي أمر البيع على 4.85 هل أغيره ولا اخليه ؟

    البيع على 4.83 ان شاء الله , والامر لك والله يوفقك

  3. زين وراس الخيمه العقارية شو وضعها الله يخليك

    اخى الكريم , اذا تجاوزت الان 2.24 فجيد ان شاء الله . وستصعد الى 2.29 2.33 ان شاءالله اولا . والله يوفقك .

Comments are closed.