قلنا فى الاسبوع الماضى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 ليواصل الصعود الى مستوى 6176 اولا , ولكنه وصل الى نقطة مقاومه وموجه فرعيه 5856 والتى قلت منها ستتم عمليات جنى ارباح جزئيه , وهذا ما حصل الخميس الماضى بالضغط على المؤشر , ولكنه لم يعط خروج الا اذا كسر 5788 5771 لا قدر الله!!!!
اخوانى , كثر الكلام عن هبوط المؤشر لهذا الاسبوع , وعلاقة هبوط الداو جونز , والعوامل السياسيه من حولنا وصعود النفط وغيرها وغيرها ,, وهذا قد يحصل وكل شىء جائز , ولكن لا نريد ان نجزم بهذا الهبوط مسبقا , فنحن ايضا لنا اسواقنا ولنا ارقامنا , وانا شخصيا لا اسمع من هنا او هناك !!!!
اكرر اخوانى , على المؤشر ان يتجاوز 5862 لنرى مستويات عليا ان شاء الله , 6052 6176 الهامه جدا , ومنها اقول باذن الله الى 6670 , ولكن السؤال متى ؟؟؟؟ وللاجابه على هذا السؤال , اقول على اعمار ان يتجاوز اولا 12.60 ودبى الاسلامى ان يتفاعل ويتجاوز 9.62 , وسوف ترون بعدها ان احجام التداول بتزايد !!!
المؤشر الان انحصر ما بين 5862 و 5622 ,, واى كسر للثانيه لا قدر الله سيهبط الى 5504 5388 ,,, وهذا ما سيحدده يوم غد وبعد غد ان شاء الله ,,,, ولهذا اخوانى الكرام , وخصوصا المضاربين , عليكم مراقبة نقطة 5712 , فان كسرها لا قدر الله فسوف ننتهى على 5654 5622 , وهذه ستكون عملية التصحيح النهائيه قبل مواصلة الصعود ان شاء الله …
مناطق الدعم للاسبوع : 5712 5622 5504
مناطق المقاومه للاسبوع : 5862 5940 6052 6176
ليوم غد ان شاء الله , اقول , اخوانى وخصوصا المضاربين , اذا كسر المؤشر لا قدر الله 5788 5771 , انصح بالخروج , والانتظار الى مستويات ادنى للدخول من جديد على 5716 وبنصف الكميه فقط , واذا استمر فى الهبوط لا قدر الله الى 5654 , فالدخول بالباقى ,,,, ولكن اذا فتح على صعود ووصل الى 5842 ووقف عندها , انصح بالتخفيف والانتظار !!!!
مناطق الدعم للغد : 5774 5757 5712
مناطق المقاومه للغد : 5842 5862 5874
اخوانى ,, قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله ,,, والامر دوما لكم ,, والله يوفق الجميع ..
وتقبلوا تحياتى ..
،،،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للجميع
،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وصبحكم الله بالخير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع
ابو الوليد يسعد صباحك وصباح الاخوة جميع
سهم السوق : اذا كسر حاجز 5.65 لا قدر الله , فمنطقة الشراء تكون على 5.58 5.53
آبار : منطقة الشراء لليوم ان شاء الله على 3.68 3.66 مع وضع stop loss اذا كسر 3.59 لا قدر الله .
دانه : لا تغيير عليها , اما 2.05 او 2.15 , ايهما يصل اولا ,, فالشراء الان وعلى 2.05 2.03 ,, واذا تجاوز 2.15 ان شاء الله فالى 2.36 اولا ..
راس الخيمه العقاريه : بالامكان الشراء الان وعلى 2.22 اذا وصل اليها لا قدر الله , وان شاء الله اول مراحل صعوده الى 2.44 ومن ثم الى 2.66 ….
اغذيه : عليها الان ان لا تكسر حاجز 2.71 لا قدر الله , ومنطقة 2.89 مهمه , فان اخترقها ان شاء الله فالى 2.96 3.06 ,,,
والامر لكم اخوانى ,, والله يوفق الجميع .
السلام عليكم