بســــــــــــــــــم اللـــــــــــــــه الرحمــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــم

في البداية نبارك لكم الارتفاع الاكثر من ر ائع . وكنا قد شددنا بجميع مشاركاتنا بنهاية الاسبوع الماضي وامس واليوم على انتهاء التصحيح كليا وفعليا .

وتشكل نموذج ايجابي جدا على المؤشر العام يتأكد وتأكد اليوم ونوهنا على اجتياز 5500 نقطة . والباقي يوم الغد اجتياز 5550 نقطة . لندخل مرحلة جديدة وجميلة سوف تسعد الجميع وتستهدف على المدى القريب 5700 نقطة ثم القمة السابقة 5840 وليست بمستحيلة او صعبة . يليها هدف على المدى المتوسط شهر-3 اشهر مستويات 6447 نقطة .

حركة المؤشر العام ليوم الغد :

نتوقثع افتتاح المؤشر عام فوق مستويات الاغلاق الحالية 15-10 نقطة وتحديدا عند مستويات 5550 نقطة . وبأذن الله نخترقها ببداية الجلسة وبالنصف ساعة الاولى . للتوجة لمستويات 5568ثم 5585 نقطة
5600 اخيرا ونتوقع الاقتراب منها يوم الغد .
عموما بقاء المؤشر العام غدا فوق 5500 نقطة يعتبر انجاز رائع وسوف يكون الاغلاق الاسبوعي ممتاز ويبشر بالخير . .
نقاط الدعم : 5470 ثم 5440 وغير متوقعات ليوم الغد .

جميع المؤشرات الفنية ايجابية ومعطية دخول صريح ولا يوجد اي صعوبة او عقبات ليوم الغد .

اعمار العقارية :

تقاطع ايجابي للماكد وتأكيد دخول صريح على السهم جميع مؤشرات السهم ايجابية . والسهم قادر غدا على الذهاب لمستويات تمتتد 13,50 درهم .

نقاط الدعم 12,85 ثم 12,65 واخيردعم ولا نتوقع الوصول اليه على المدى القريبب 12,50 درهم
نقاط المقاومة : 13,20 ثم 13,35 واخيرا 13,60 درهم .

افضل مناطق الشراء ببداية الجلسة وبجزا من السيولة 12,95-13 درهم وطلب اخر عند نقاط الدعم الثانية 12,65 ((غير متوقعة )) نقاط البيع لمضاربي الخطف على التوالي 13,35-13,45 درهم

نوصي بعدم بيع السهم في الوقت الحالي والتمسك بالسهم لبداية العام ولنى رؤية فنية بقدرة السهم الذهاب لمستويات تمتتد 16ثم 19 درهم على المدى المتوسط .

79 thoughts on “حركة السوق المتوقعة ليوم الخميس 6ظ12ظ2007 بأذن الله

  1. اخونا العزيز بشر

    اشكرك الشكر الجزيل على المجهود الرائع الذي تبذله من اجل اخوانك في هذا المنتدى العريق

    وعندي سؤال بسيط

    على أي تايم فريم تقاطع الماكد في سهم اعمار؟

    لم أجد أي تقاطع على اليومي .

    ودمت

    هلا اخوي

    مؤشرات السهم ايجابية ويبقى الاهم اجتياز 13,10 درهم غدا والاغلاق فوقها الماكد بطريقة لتقاطع ايجابي لجلسة يوم الغد بأذن الله وسوف يكتمل تقاطعة مع العلم انة اليوم عكس اتجاة متجه لتأكيد
    الايجابية . ومشكور على مرورك وتعقيبك

  2. الاخ بشر
    مشكور على المجهود
    ولكن متى سيكون انتهاء الارتفاع، فعلمنا سوق الاسهم أن وراء كل ارتفاع هبوط ووراء كل هبوط ارتفاع.
    وما هي اسهم الفقاعة التي تنصح بعدمالاستثمار بها على الاسعار الحالية
    وفقق الله وجميع من يطلع

    هلا اخوي …

    لاتتشائم اكثر من اللازم

    تفائل خير تجدة …

    وانتت تتحدث انتهاء الارتفاع ؟؟؟ وانا اجاوبك انا الارتفاع لم يبدأ بعد ….

    ويكفي نزول المؤشر العام من 5840 لين 5300 نقطة تقريبا كافية لفتريغ المؤشرات

    اسهم فقاعة ؟؟؟لااحب هذة التعبير .

    ولكن عليك بديار وسهم العريبية للطيران واملاك

    وكمضاربة يومية سهم السوق .

    استثمار كتوسط وطويل اعمار دبي الاسلامي ودبي للاستثمار وارابتك

    وتقبل تحياتي …

  3. الاخ بشر
    شكرا لمجهودك الرائع.
    مامدى تأثير تقييم هيرمس لدبي للاستثمار على السهم غدا؟؟
    بارك الله بك

    هلا اخوي ..
    نفس تأثير تقيم هرمس للاعمار بسعرة العادل سابقا 18 درهم ؟؟؟؟وسعرة كان 13 درهم وقت التقيم .
    سوقنا لايخضع لهذة المعادلة .

    لاتخاف اخوي ودعك من التقيمات العشوائية ….

    لاخوف على ملاك السهم .

Comments are closed.